ما هي مؤشرات نتيجه انتخابات نقابه الاطباء البيطريين في التجديد النصفي 2024؟

ما هي أخبار نتيجه انتخابات نقابه الاطباء البيطريين؟ حيث أظهرت النتائج الأولية لعملية فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين فوز الدكتور مجدي حسن بمنصب النقيب العام للأطباء البيطريين، وذلك حسب مصادر في النقابة العامة للأطباء البيطريين.

نتيجه انتخابات نقابه الاطباء البيطريين

وبناءً على المعلومات المتوفرة من النقابة العامة للأطباء البيطريين، فقد حصل الدكتور خالد سليم النقيب السابق، والدكتور هاني مرعي على المركزين الثاني والثالث بعدد الأصوات على التوالي، كما أظهرت النتائج فوز ياسمين أبو الخير ومحمود حمدي بعضوية مجلس النقابة تحت السن.

وفيما يتعلق بالمقاعد الفرعية، تبين أن أحمد طنطاوي والحسيني عوض فازا بالمقاعد فوق السن، بينما فاز د. أحمد خيري في جنوب الوجه القبلي، و د. أيمن حلمي بالمقعد في منطقة شمال الصعيد، ود. إيمان ماهر بمقعد منطقة غرب الدلتا، ود. سارة عطا الله بمقعد منطقة شرق الدلتا، ومحمد الشاطبي بمقعد وسط الدلتا، ود. رامي محمد فتحي بمنطقة القاهرة والجيزة.

تصريحات لجنة الإشراف على انتخابات التجديد

قال د. ناجي سلام رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفي، إن الانتخابات جرت بسلاسة ولم يتلقوا شكاوى من المرشحين، مؤكدا أنها تمت تحت إشراف قضائي كامل وبنزاهة وحيادية تامة.

وأشار سلام إلى أن نسبة المشاركة في التصويت كانت فوق المتوسط ووصفها بأنها جيدة، مضيفا أنهم يقومون حاليا برصد الأصوات تمهيدا لإعلان النتائج رسميا خلال مؤتمر صحفي يعقد اليوم.

وقد انتخبت النقابة العامة للأطباء البيطريين يوم أمس في عملية تجديد النصف على مقعد النقيب العام والتجديد النصفي للنقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية ما عدا نقابات (القاهرة -الجيزة – قنا)، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، كما تم توزيع 53 لجنة فرعية و5 لجان عامة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى اللجنة الرئيسية المركزية الموجودة بمقر النقابة العامة للأطباء البيطريين، وشارك في الانتخابات 66 قاضيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *