موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

سيحتضن ملعب الجونة مباراة مثيرة في الأسبوع الخامس عشر، بين الزمالك والجونة، والتي يسعى من خلالها  كلا الفريقين إلي تحقيق الثلاث نقاط، وخاصة الفارس الأبيض الذي لن يتخلى عن الانتصار من أجل مصالحة الجماهير بعدما خسر لقب كأس مصر أمام الأهلي ، ولذلك تستعد الجماهير لمشاهدة هذه المباراة القوية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك والجونة 

سيحتضن ملعب ” الجونة” مباراة الزمالك والجونة، اليوم  الثلاثاء 12 مارس 2024، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، وستقوم قناة on time sport 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد محمود عفيفي. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي الجونة تحت قيادة المدرب علاء عبدالعال لملاقاة نادي الزمالك، في هذه الجولة من الدوري المصري، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، واليوم هو في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة، ولكن سوف يستعد للمباراة بقوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وعلي الجانب تستعد كتيبة المدرب جوزيه غوميز، لخوض مباراة نادي الجونة بكل تركيز ، حيث يسعى غوميز لتحقيق الفوز في ثالث مباراة له مع القلعة البيضاء، خاصةً بعدما تعادل في مباراة وخسر في مباراة، وصرح المدرب أن الزمالك سيفتقد لخدمات النجم أحمد سيد زيزو بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام نادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي الجونة (13) مباراة حتى الآن فاز في (4) مباريات وتعادل في (7) مباريات وخسر في مباراتين ليحقق نادي الجونة (19) نقطة من أصل (39) نقطة لكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الزمالك (10) مباريات فاز في (4) مباريات وتعادل في (3) مباريات وخسر في (3) مباريات ليحقق (15) نقطة من أصل (30) نقطة لكي يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *