متى موعد قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 والقنوات الناقلة؟

اعتادت الجماهير السعودية على إقامة قرعة كأس الملك لمرة واحدة مع بداية البطولة، ولمن في النسخة الحالية تقرر إجراء واحدة جديدة بعد انتهاء كل دور، فما موعد قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 وما القنوات الناقلة لمعرفة المواجهات القادمة؟ سنوضح في هذا المقال آخر التفاصيل التي تخص هذا الحدث المرتقب.

ربع نهائي كأس الملك السعودي 2023

انتهى دور ربع النهائي من كأس الملك بتأهل نادي الهلال السعودي حامل اللقب للنسخة الماضية بعد فوزه بثلاثية نظيفة على حساب التعاون، بينما انتهت مباراة النصر والشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح النصر الذي حجز مقعده هو الآخر في نصف نهائي هذه البطولة.

بينما كانت المفاجأة في هذا الموسم هي تأهل نادي الخليج السعودي على حساب أبها ليتأهل إلى نصف النهائي بالإضافة إلى نادي الاتحاد الذي التحق هو أيضًا بهذا الرباعي بعد تمكنه من الفوز في اللقاء الذي جمعه بنادي الفيصلي لتكون الفرق المشاركة في الدور القادم هي الهلال، النصر، الخليج والاتحاد.

وكان الهلال السعودي قد تمكن من الفوز في النسخة السابقة من هذه البطولة التي يطلق عليها أغلى الكؤوس في مباراة مثيرة أمام نادي الوحدة انتهت لصالح الهلال بعد انتهاء وقت المباراة الأساسي والأشواط الإضافية لتكون ركلات الترجيح في صالح الزعيم وتؤهله لحمل لقب النسخة السابقة من كأس الملك.

موعد قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين

سيكون موعد القرعة لتحديد مباريات نصف نهائي كأس الملك السعودي النسخة الحالية وفقًا لما حدده الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس تحديدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وخلالها يمكن التعرف على المواجهات ومواعيد المباريات في الدور القادم من البطولة.

القنوات الناقلة لأحداث لقرعة

تتمكن الجماهير السعودية المشجعة للأندية الأربعة متابعة قرعة تحديد مواجهات نصف نهائي كأس الملك السعودي عبر قناة SSC NEWS المفتوحة الحاصلة على حق نقل المسابقات الرياضية السعودية والأسيوية، كما سيتم عرض جميع مراسم القرعة عبر الحساب الرسمي لبطولة كأس الملك السعودي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *