“3000 ريال” كيفية الاشتراك في مسابقة الكاش في الطريق 2024 وحل سؤال الحلقة 4

بدأ موسم جديد من مسابقة الكاش في الطريق على قناة SBC للفوز بجوائز قيمة من خلال الإجابة على سؤال كل حلقة جديدة عبر الحساب الرسمي للقناة على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تعرفوا معنا في هذا المقال على سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة الكاش في الطريق وكيفية الاشتراك للحصول على جائزة 3000 ريال سعودي.

إجابة سؤال الحلقة الرابعة مسابقة الكاش في الطريق

عرض الحساب الرسمي لقناة sbc على موقع التواصل الاجتماعي إكس السؤال المخصص للمشاهدين في الحلقة الرابعة، وكان السؤال هو: “مشاري يلقب الهكر بإيش؟” وإجابة السؤال هي الأصلع.

وتم تحديد الجائزة المخصصة لمن يجيب عن هذا السؤال وهي 3000 ريال سعودي؛ حيث يدخل بعض الأشخاص السحب من خلال الاشتراك في المسابقة بالطريقة الصحيحة التي حددها البرنامج.

الاشتراك في مسابقة الكاش في الطريق

حدد برنامج الكاش في الطريق كيفية الاشتراك في المسابقة من خلال الحساب الرسمي للقناه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • متابعة حساب ‎#قناة_SBC على منصة التواصل الاجتماعي x.
  • تسجيل الإعجاب على التغريدة.
  • الإجابة على السؤال كرد على التغریدة، مع إضافة هاشتاج ‎#الكاش_في_الطريق.

بعد الإجابة على السؤال بالطريقة السابقة يدخل المشتركون في السحب، ويكون السحب عشوائي للإعلان عن الفائز بالجائزة المالية في المسابقة لهذه الحلقة التي تعرض بشكل يومي على مدار شهر رمضان المبارك عبر قناة SBC السعودية.

ما هو برنامج الكاش في الطريق

الكاش في الطريق 2 هو برنامج سعودي للمسابقات يقدم العديد من الأسئلة والفوازير على الأشخاص ومنحهم الجوائز، وفي نهاية كل حلقة يتم ترك السؤال المخصص للمشاهدين، والذين يمكنهم الإجابة عليه من خلال الطريقة الموضحة بالأعلى لدخول السحب والفوز بجائزة 3000 ريال سعودي في الحلقة الجديدة من البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *