عاجل: تعليق الدراسة اليوم الخميس 18 رمضان في مدارس محايل عسير ورجال ألمع ومناطق أخرى

أعلنت وكالة تعليق الدراسة عن قرار التعليق اليوم الخميس، في عدة مناطق منها محايل عسير ورجال ألمع ومناطق أخر، وذلك استجابةً لانطلاق الإنذار الأحمر من المركز الوطني للأرصاد، وسوف نتابع معكم باق يالمناطق التي يتم فيها تعليق الدراسة اليوم وهو آخر أيام الدوام في رمضان قبل بداية الإجازة.

تعليق الدراسة اليوم الخميس

نظرا لما تعانيه منه معظم مناطق المملكة العربية السعودية من ظواهر جوية متقلبة منذ بداية الأسبوع، قررت مديريات التعليم في رجال ألمع ومحايل عسير وقنا المجاردة تحويل الدراسة عن بعد اليوم، فيما يستعد الطلاب والطالبات للحصول على اجازة عيد الفطر والتي تستمر مدة 18 يوما.

تحذير عاجل من المركز الوطني للأرصاد

وفقًا لتحليلات النموذج السعودي، يُتوقع هطول أمطار غزيرة على معظم مناطق المملكة ابتداءً من يوم غد الخميس، مع استمرارية لها على مدار عدة أيام حتى يوم الإثنين القادم، وتشمل هذه المناطق الرياض، الشرقية، مكة، والمدينة، وجدة، وقد صدرت التنبيهاتبضرورة أن يقوم الجمهور باتخاذ الاحتياطات اللازمة ومتابعة التحديثات الرسمية للأرصاد والتوجيهات المحلية، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الممتلكات.

كم يوم اجازة الطلاب والمعلمين في رمضان؟

تم تحديد موعد بداية اجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي والمدارس والقطاع الخاص، وفيما يتعلق بوزارة التعليم السعودية فقد حددت العطلة الرسمية لعيد الفطر بثمانية عشرة يوما، تبدأ من يوم 18 رمضان وتنتهي في يوم السادس من شوال 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *