كم يوم أجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي والخاص؟ وآخر أيام الدوام في رمضان

أيام قليلة وتبدأ أجازة عيد الفطر للقطاع الحكوممي والخاص، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم أن اجازة عيد الفطر للطلاب تبدأ من 18 رمضان 1445، وسوف نتعرف الآن على آخر أيام دوام الموظفين في رمضان سواء للقطاع العام أو الخاص.

متى أجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية أن الموظفين في أنحاء المملكة التابعين للقطاع الحكومي سوف يحصلون على إجازة تبدأ من آخر يوم دوام الخميس الموافق 25 رمضان 1445، على أن يستأنفون العمل بعد العيد، وتحديدا في يوم الخامس من شوال.

فيما تم تحديد عطلة عيد الفطر للقطاع الخاص بأربعة أيام فقط، تبدأ من آخر يوم دوام في رمضان الموافق 29 رمضان 1445، على أن تكون العودة في اليوم الرابع من شوال1445 وهي اجازة مدفوعة الأجر.

موعد اجازة المدارس في السعودية

أيام قليلة للغاية ويدخل الطلاب في المدارس والجامعات في اجازة طويلة تمتد حتى 17 يوما، بحيث تبدأ اجازة الطلاب بنهاية دوام الخميس الموافق 18 رمضان على أن تنتهي يوم السادس من شوال 1445 بعد نتهاء أيام العيد، ومن المنتظر أن يبدأ الطلاب اختبارات نصف الفصل الدراسي بعد العودة من الإجازة.

موعد اجازة عيد الفطر للبنوك بالسعودية

تم تحديد موعد عطلة البنوك الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك بحيث تبدأ من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 25 رمضان، وتمتد حتى انتهاء أيام العيد، ثم ينتظم الجميع في عمله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *