القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 والتشكيل المتوقع

بعد انتهاء مباريات المنتخبات في التوقف الدولي المقام في الفترة بين 21 مارس 2024 الي 27 مارس 2024، يستعد النادي الاهلي المصري لخوض مواجهة صعبة خارج اراضيه في اطار ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا توتال اينيرجيز 2024، امام نادي سيمبا التنزاني، ويسعي حامل اللقب للحفاظ علي لقبه والتتويج باللقب الثاني عشر له في تاريخه، بينما يحاول نادي سيمبا التنزاني لاستغلال كثرة الاصابات في الفريق المصري لتحقيق الفوز وتسهيل المهمة في مباراة العودة لمحاولة الفوز باللقب الاول في تاريخه، وسنتعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا

يستقبل ملعب بينجامين مكابا الدولي بمدينة دار السلام بتنزانيا مباراة الاهلي وسيمبا في دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2024، اليوم الجمعة 29 مارس 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

يمكن متابعة المباراة بتعليق المعلق المصري الشهير علي محمد علي علي قناة بي ان سبورت 6 اتش دي التابعة لمجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة، كما يمكن مشاهدة المباراة اونلاين من خلال خدمة بي ان كونكت، او من خلال تطبيق TOD.

التشكيل المتوقع للنادي الاهلي

بعد اصابة اللاعب امام عاشور مع المنتخب، واستمرار اصابة كلا من اليو ديانج واللاعب محمد الشناوي، من المتوقع ان يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المباراة بالتشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، اكرم توفيق، محمد مجدي افشة، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود كهربا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *