يوفنتوس يستضيف لاتسيو لخوض مواجهة شرسة في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان مشاهدة مواجهة شرسة تجمع بين يوفنتوس ولاتسيو، اليوم الثلاثاء في إطار مباراة الذهاب من دور نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وممتعة بين فريقين قويين يتنافسان بقوة من أجل خطف تذكرة العبور للدور النهائي من البطولة.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يستضيف يوفنتوس نظيره لاتسيو، على ملعب ” الأولمبيكو”، اليوم الثلاثاء 1 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة”مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية”مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا 2024، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” عامر عبدالله”، و Starz Play بصوت المعلق ” غازي العمري “.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض يوفنتوس هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن اللقاء اليوم سيكون علي ملعبه وسط جماهيره، ولذلك يجب عليه أن يخرج من المباراة بشكل مشرف يضمن له نتيجة الإياب أيضا خارج ملعبه ، وهذا ما يجعله يستعد لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل يستعد لاتسيو لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن المباراة ستكون صعبة أمام خصم قوي وعنيد لن يتركه يهزمه علي أرضه، ولكن عليه استغلال فرصة تحقيق الفوز خارج ملعبه، حتى يتمكن من التواجد في نهائي البطولة واستكمال المنافسة على اللقب.

كيف تأهل الفريقين لدور نصف النهائي

نجح يوفنتوس في خطف تذكرة العبور لهذا الدور بعدما حقق الفوز على نظيره فروزينوني برباعية نظيفة دون رد في دور ربع النهائي، بينما تمكن لاتسيو من حجز مقعده في نصف النهائي بعدما حقق الفوز علي نظيره روما بهدف دون مقابل في ربع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *