النصر يحل ضيفاً ثقيلاً على أبها في دوري روشن السعودي

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة قوية تجمع بين النصر وأبها ،الثلاثاء 2 أبريل 2024، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مواجهة نارية يسعى من خلالها النصر لإضافة الثلاث نقاط إلى رصيده حتى يستمر في المنافسة على اللقب،لذلك ستكون المدرجات مليئة بالمشجعين للاستمتاع لهذه السهرة الكروية.

موعد مباراة النصر وأبها 

يحل النصر ضيفا على نظيره أبها، الثلاثاء 1 إبريل 2024، على ملعب ” استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” المحالة، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport  بصوت المعلق” عيسى الزدجالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

لن يتخلى النصر في هذا اللقاء عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط،وذلك في ظل سعيه للمنافسة علي اللقب، واليوم المباراة مضمونة بشكل كبير بالنسبة له،حيث يدرك أن الخصم ليس لديه القدرة على هزيمته، ولكن هذا لا يمنع من ضرورة الاستعداد الجيد للمباراة حتى يتمكن من الخروج بالعلامة الكاملة.

وعلى الجانب الآخر يستعد أبها لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لم تكون سهلة، ولكن أيضا ليست مستحيلة،خاصة أنه سبق وأن تعادل أمامه في لقاء الدور الأول خارج ملعبه، ويدعمه في هذا اللقاء أنه يخوض علي ملعبه مما يزيد من ثقته في الخروج بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض .

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 59 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 25 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة،وتعادل في مباراتين، فيما خسر 4 مباريات، بينما يقع أبها في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، حيث خاض 25 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات،وخسر 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *