موعد مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا بين ساربروكن و كايزرسلاوترن والقنوات الناقلة لها

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين ساربروكن و كايزرسلاوترن، التي ستنطلق اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا، والتي من المتوقع أن تكون بمثابة ملحمة كروية يتنافس خلالها الفريقين بقوة من أجل حجز تذكرة العبور لدور النهائي من أجل المنافسة علي اللقب .

موعد مباراة ساربروكن وكايزرسلاوترن

تنطلق مباراة ساربروكن و كايزرسلاوترن، اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024، على ملعب ” لويس بارك”، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا، وتنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية 2 بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل ساربروكن هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، فهي مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين، بل إنها نحتاج إلى الفوز من أجل ضمان التواجد في نهائي البطولة، من أجل إنهاء المشوار بالتتويج باللقب الغالي ،الذي يسعى له من بداية الموسم، اليوم هي الخطوة الأخيرة له حتى يحجز تذكرة العبور للنهائي.

وفي المقابل يستعد كايزرسلاوترن لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك إنها لن تكون مواجهة سهلة،بل تكون شرسة، في ظل سعي الخصم للتتويج باللقب، إلا أنه أيضا يرغب في استكمال المشوار،من أجل الوصول للنهائي والاستمرار بقوة في المنافسة على اللقب، خاصة أن مباراة اليوم هي المعبر الوحيد له من أجل التواجد في النهائي، فهي لا تقبل القسمة علي اثنين، بل لا يوجد بديل أمامه سوى تحقيق الانتصار.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي

تأهل ساربروكن لهذا الدور بعدما حقق الفوز علي نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما استطاع أن يحجز كايزرسلاوترن تذكرة العبور لهذا الدور بعد أن انتصر على هرتا برلين في ربع النهائي بثلاثية مقابل هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *