سبورتينج لشبونة يحل ضيفاً على بنفيكا في إياب نصف نهائي كأس البرتغال

تنتظر جماهير كرة القدم انطلاق مواجهة من العيار الثقيل بين كبيري الكرة البرتغالية، وهي مباراة بنفيكا و سبورتينج لشبونة،والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الثلاثاء، في إطار مباراة الإياب من دور نصف نهائي كأس البرتغال، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة وممتعة،فهي تجمع بين فريقين لديهما القدرة علي التأهل لدور النهائي من البطولة ومواصلة المنافسة على اللقب الغالي.

موعد مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة

يحل سبورتينج لشبونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره بنفيكا، اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024، على ملعب ” النور”، على أن تنطلق أحداث المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي من بطولة كأس البرتغال، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra HD 3 بصوت المعلق ”  محمد الخامسي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يستعد بنفيكا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مهمة صعبة على ملعبه ،ويرغب في تصحيح الأوضاع، بعدما تلقى الهزيمة علي يد الخصم خارج ملعبه ،واليوم في فرصته الأخيرة للعودة مرة ثانية ومحاولة إنقاذ ما تبقى من أجل أن يحجز مكانه في النهائي.

وفي الناحية الأخرى يدخل سبورتينج لشبونة هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز ،خاصة بعدما قطع شوطا طويلا خلال منافسات البطولة، كما أن استطاع أن يحقق الفوز على ملعبه بنتيجة هدفين مقابل هدف ،إلا أنه لا يجب أن يأمن لهذه النتيجة،بل لابد من المنافسة لتحقيق الفوز، حتى يتمكن من خطف تذكرة العبور للنهائي من أجل استكمال المنافسة على اللقب.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن بنفيكا من التواجد في نصف النهائي بعدما حقق الفوز على نظيره فيزيلا بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي، فيما استطاع سبورتينج لشبونة أن يحجز مكانه في نصف النهائي بعدما حقق الانتصار على نظيره اتحاد ليريا بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *