لم ينزل لي حساب المواطن حتى الآن ماذا أفعل؟ حساب المواطن يجيب 

أجاب حساب المواطن على سؤال أحد المستفيدين من البرنامج يتساءل فيه عن عدم نزول دعم حساب المواطن في حسابه، حيث قال فيه لم ينزل لي حساب المواطن حتى الآن ماذا أفعل؟ وجاء ذلك بعدما أعلن حساب المواطن أمس عن نزول الدفعة 77 من حساب المواطن، على أن تكون جميع رواتب المستفيدين قد نزلت في حساباتهم مع نهاية اليوم.

لم ينزل لي حساب المواطن حتى الآن 

أرسال أحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن، سؤالا إلى خطمة المستفيدين يتساءل حول عدم نزول دعم البرنامج له،بعدما أعلن الحساب عن نزول الدفعة 77، وحرصت الخدمة الخاصة بالبرنامج على تقديم إجابة على سؤال المواطن، حيث قالت له أنه يمكنه أن يتأكد من حالة الدفعة، من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبرنامج، ثم تسجيل الدخول، والضغط على الدفعات المالية.

موعد إيداع الدفعة 77 في حساب المواطن 

كان الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على منصة التواصل الاجتماعي” اكس” قد أعلن عن نزول دعم الدفعة 77 من حساب المواطن، في حسابات المواطنين، الأربعاء 3 إبريل 2024، وهو الدعم الخاص بشهر أبريل، والذي نزل مبكرا هذا الشهر، نظرا لتزامن إجازة عيد الفطر المبارك مع مواعيد نزول الدعم الأصلية، كما أكد البرنامج أنه تم إيداع الدعم شاملا الدعم الإضافي والذي كان خادم الحرمين الشريفين قد وجه باستمراره قبل شهر رمضان الكريم.

كيفية تقديم اعتراض على نتائج الأهلية 

توجد مجموعة من الخطوات التي يمكن من خلالها تقديم اعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي: 

  • أولا الدخول على حسابك في البوابة الإلكترونية أو التطبيق.
  • بعد ذلك قم بالدخول على دراسة الأهلية.
  • اضغط على تقديم اعتراض.
  • وفي النهاية سيتم إرسال الاعتراض بنجاح ودراسته ثم الرد عليك سواء بالقبول أو الرفض.
  • ويمكن  تقديم اعتراض للمستفيد الرئيس عن طريق البوابة الإلكترونية أو عن طريق التطبيق، وأيضا يتم تقديم اعتراض للتابعين عن طريق البوابة الإلكترونية أو عن طريق التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *