مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كريستال بالاس و وست هام اليوم بالدوري الانجليزي 

في ثالث مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، سوف تنطلق مباراة كريستال بالاس ووست هام، اليوم الأحد، وتعتبر هذه المباراة مهمة جداً لصالح الفريقين، وذلك حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزهما في جدول الترتيب، أملا في التواجد في البطولات الأوروبية الموسم القادم.

موعد مباراة كريستال بالاس ووست هام 

يستضيف كريستال بالاس نظيره وست هام، اليوم الأحد 21 أبريل 2024، على ملعب “سيلهرست بارك”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 8 بصوت المعلق ” عادل خلو”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي كريستال بالاس تحت قيادة المدرب أوليفر جلاسنر لمواجهة نظيره في مباراة مهمة جداً بالنسبة لفريقه، حيث الثلاث نقاط ستمكنه من تحسين مركزه في الدوري والبقاء هذا الموسم وتصحيح المسار الموسم القادم حتى يتواجد في البطولات الأوروبية.

وعلي الجانب الآخر تستعد كتيبة المدرب ديفيد مويس للإبحار إلى ملعب سيلهرست بارك لملاقاة الخصم، ويطمح في الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، التى ستمكنه من التقدم مركزين مؤقتين في حالة خسارة كلاً من نادي مانشستر يونايتد ونادي نيوكاسل يونايتد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي كريستال بالاس (32) مباراة، حتى الأن فاز في (8) مباريات، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في (15) مباراة، ليحقق (33) نقطة، من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب البريميرليج بفارق نقطة عن نادي برينتفورد.

بينما علي الناحية الأخري خاض نادي وست هام يونايتد (33) مباراة حتى الأن، فاز في (13) مباراة، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في (11) مباراة، ليحقق 48 نقطة من أصل (99) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الثامن في ترتيب البريميرليج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *