مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان، مشاهدة مباراة فولهام وكريستال بالاس، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم ضمن منافسات الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة في ظل تمسك كلا الفريقين بالثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تنتظر موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة فولهام وكريستال بالاس 

يستضيف فولهام نظيره كريستال بالاس، في مواجهة قوية على ملعب ” كرافن كوتيج”، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports Extra 2 بصوت المعلق ” مضر اليوسف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فولهام هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري، والتواجد في مركز قوي يساعده على الانطلاق بقوة في المسابقة، كما أن المواجهة اليوم ستكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يرغب كريستال بالاس في تعويض مباراة الذهاب التي كانت على ملعبه أمام نظيره، واليوم يدرك أن المواجهة لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد كما أنه يخوض المباراة خارج ملعبه، لذلك يستعد لها بكل قوة وتركيز من أجل الخروج بالثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

يأتي فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 34 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 16 مباراة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة، حيث خاض حتى الآن 39 مباراة، حقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، فيما خسر في 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *