نيس يلتقي مع نظيره لوهافر اليوم ضمن منافسات الدوري الفرنسي 

تستعد جماهير كرة القدم الأوروبية لمشاهدة مباراة نيس ولوهافر، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات بقوة في البطولة.

موعد مباراة نيس ولوهافر 

يلتقي نيس مع نظيره لوهافر، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، على ملعب ” أليانز ريفييرا”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي، وستقوم قناة بي إن سبورت 8 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي : “مضر اليوسف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض نيس هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه لن يتخلى عن الأخذ بالثأر من نظيره والذي هزمه في لقاء الذهاب، واليوم المواجهة ستكون على أرضه وهذا ما يجعله لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط ورد الاعتبار.

وفي الناحية الأخرى يدرك لوهافر أن هذه المباراة لن تكون سهلة، حيث أن الخصم لن يتخلى عن ثأره، كما أن نيس ليس بالخصم السهل، خاصة أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه، ولذلك لابد من الاستعداد بكل قوة وتركيز لهذه المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي نيس 31 مباراة حتى الأن،  فاز في 14 مباراة ، وتعادل في 9 مباريات،  وخسر في 8 مباريات، ليحقق 51 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي لوهافر 32 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي لوهافر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *