تدشين خدمة الترخيص من مركبتك بإدارة ترخيص المركبات

أتم اللواء/ الركن حسين الحواتمة، مدير الأمن العام الأردني مؤخراً افتتاح وتفعيل خدمة الترخيص من مركبتك في مقر إدارة ترخيص المركبات والسواقين، التي تأتي في إطار خدمة عدة متاحة كم الإدارة مثل خدمة تجديد رخصة السواقة في الأردن، إضافة إلى الخدمات الخاصة باقتناء المركبات من خلال مسارب بالأخص، دون الحاجة للنزول من المركبة لمالكها بكل سهولة ويسر، وذلك على غرار ما تبذله إدارة المرور من جهود للتسهيل على المواطن لتكون خدمة Drive Thru هي الحل الأمثل.

خدمة الترخيص من مركبتك

تفقد الحواتمة خلال جولته ضمن فعاليات الافتتاح كافة المسارات التي تخص الترخيص من المركبات، تحديداً التي انتهى تجهيزها فعلياً بكل دقة بهدف تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنين، لافتةً إلى أن مديرية امن العام الأردنية تتطلع دوما لتُحقق الرؤية الملكية الساعية لرفع كفاء أداء العاملين بها، ما ينعكس بدوره على المواطن ويمكنه أتمتة خدماته دون أي عناء.

كما أكد مدير الأمن العام، بأن خطوة تدشين خدمة الترخيص من مركبتك الجديدة ضمن عدد من المشاريع الأخرى البناءة، التي تبنتها المديرية وتعد بمثابة جزء هام من الإستراتيجية الخاصة بالأمن العام والتي سترتقي بالمنظومة نحو التطوير والتحديث.

وأشار الحواتمة أيضاً إلى مساعي المديرية لتوسيع ونقل تلك الخدمة Drive Thru إلى بقية أقسام تراخيص المركبات الأخرى، لافتةً إلى أهمية توسيع نطاق تلك الأقسام والسعي الدؤوب لتحسينها، الأمر الذي من شأنه أن يعود بالنفع على المواطنين بما يختصر عنهم الوقت والجهد في أتمتة الخدمات.

وفي نفس السياق، وجه الحواتمة الجهات المختصة لإعداد دراسة شاملة وموسعة عن تأسيس محطات تراخيص مشابهة، لتكون على الطرق والممرات الخارجية بهدف توسيع أماكن الخدمة حتى تتمكن كافة المركبات بأنواعها من الإستفادة بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *