افتتاح وجهة البحر الأحمر رسميًا لاستقبال الزوار في السعودية

اكشفت شركة البحر الأحمر الدولية علي أخبار استثنائية، لكي تحظي المملكة بيوم حافل من استقبال الزوار من جميع أرجاء العالم شرقة وغربة وافدين متحمسين لافتتاح مشروع وجهة البحر الأحمر،  هذا الحدث العالمي العظيم حيث تعتبر أحد كنوز العالم المخفية والتي ستتعرف عليها في السطور التالية.

موقع وجهة البحر الأحمر

يقع في الساحل الغربي علي مساحة تقدر بأكثر من 28ألف كم مربع وتضم أرخبيلًا يحتضن أكثر من 90 جزيرة، كنا تضم العديد من المعالم الطبيعية كالجبال والكثبان الرملية الصحراوية بالإضافة إلى المعالم الثقافية والاجتماعية المتنوعة والهامة.

فنادق وجهة البحر الأحمر

بعد افتتاح وجهة البحر الأحمر يمكنك الآن زيارتها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية كما يمكنك أن تستمتع بأفخم الفنادق السياحية علي الإطلاق، قد تم فعلياً فتح باب الحجوزات في فندقين هما:سيكس سنسز الكثبان الجنوبية وسانت ريجس البحر الأحمر.

أولا:سيكس سنسز الكثبان الجنوبية

  • احتفي بالحضارة النبطية والمحيط الصحراوي وكثبان رملية ساحرة، كل هذا وأكثر في منتجع سيكس سنسز ذو الطابع الصحراوي الخاص و استمتع بأفضل تجربة للاستجمام والانفصال عن حياة المدنية.
  • تبدأ الاسعار من645ريال للإقامة في فيلا من غرفتةنوم واحدة وتصل إلي 22604ريال للغرفتين.

ثانياً: سانت ريجس البحر الأحمر

  • يقع المنتجع السياحي علي جزيرة تدعي امهات يضم 90 فيلا تندمج كلوحة فنية رائعة مع المناظر الطبيعية الخلابة في المكان، ويعد ملازًا ممتازاً للاسترخاء و الراحة بالإضافة إلى وسائل ترفيهية كالسبا والمسابح ونادٍ للياقة البدنية و منطقة مخصصة للأطفال ومساعد شخصي.
  •  يمكنك تجربة تذوق طعام فاخر عبر ثلاث مطاعم تجمع أشهي المأكولات المتنوعة، وتبدأ الأسعار  في المنتجع من 4900ريال للإقامة في فيلا ذات غرفة نوم واحدة فقط وقد تصل إلى 87220ريال للإقامة في الفيلا الرئاسية الفخمة.

ختاماً لا تفوت فرصة الاستمتاع بمثل هذا الجو الفريد والرائع واحجز في الصفوف الاولي لكي يتثني لك الاشتراك في تلك التجربة الاستثائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *