هيئة الزكاة والضريبة تتيح وظائف شاغرة بالرياض لجميع المواطنين

يستمر المواطنين في البحث عن وظائف شاغرة بالرياض؛ لكي يواكبوا العيش في ضوء مجريات الحياة من ارتفاع المستمر للأسعار، وتحقيق اكتفاء ذاتي، وتوفير فرص عمل للشباب بشكلًا دائم، بالإضافة إلى سد العجز في بعض الوظائف التي تحتاج إلى العاملين، وتحقيق التطور الشامل وفق مشاريع رؤية 2030 ، والتي وضعتها المملكة العربية السعودية، وحتى تُيسر عملية البحث عن وظائف والتقديم إليها من قبل مواطنين في مختلف المجالات، وتحقيق التطور المطلوب في كافة الوظائف المعروفة، لذا قدمت منصة هيئة الزكاة و الضريبة والجمارك، مجموعة من الوظائف؛ من أجل بحث سبل توفير فرص العمل لمواجهة تحديات الحياة المختلفة، سوف نتعرف في هذا المقال عن وظائف الشاغرة بالرياض التي أتاحتها هيئة الزكاة و الضريبة.

ما هى وظائف الشاغرة بالرياض المتوفرة الآن؟

أتاحت هيئة الزكاة و الضريبة وظيفتين للجميع، كما حددت تخصصات المطلوبة لشغل هذه المناصب وهم :

  1. الوظيفة الأولى وهى تتعلق بالباحث الأول في السياسة والتشربع، بما تتطلب خبرة لا تقل عن سنتين، مع ضرورة الحصول على بكالوريوس في القانون، أو ما يعادل هذا.
  2. الوظيفة الثانية وهى التي تختص بإدارة التغيير الرقمي ومدير UAT، وتتطلب 8 سنوات من الخبرة، و3 سنوات فقط لمستوى الإداري.

خطوات التسجيل في هيئة الزكاة والضريبة

يريد المواطنين معرفة خطوات التسجيل في هيئة الزكاة، حتى يتمكنوا من التقديم على الوظائف الشاغرة بالرياض وهى:

  •  الذهاب إلى الموقع الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
  • ثم عليك بالضغط على تسجيل الدخول، وإذا كنت ممن لديهم حساب على المنصة، يجب إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • أما في حين لم يكن لديك حساب، يتعين عليك بكتابة البريد، ثم اختيار كلمة المرور الملائمة، يليها ملء كافة البيانات المطلوبة، ثم بعدها الضغط على خانة إنشاء حساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *