متى ينزل دعم حساب المواطن الدفعة 72 لشهر نوفمبر 2023؟ خدمة المستفيدين توضح

أوضحت خدمة مستفيدين البرنامج الإجابة عن سؤال متى ينزل دعم حساب المواطن الدفعة ال72 لشهر نوفمبر للعام الحالي 2023 م؟ حيث أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حددت يوم موحد يصرف فيه الدعم شهريا منذ بداية صرفه إلي كل مستفيد مستحق، ويكون يوم ال10 من كل شهر ميلادي، ولكن من الممكن أن يتم تغيير تاريخ صرف راتب الدعم في حال وافق يوم ال10 من الشهر الميلادي إجازة رسمية للبنوك في الدولة، وعند تغيير توقيت نزول الدعم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من خلال قنوات البرنامج الرسمية.

متى ينزل دعم حساب المواطن

ونظرا لأن يوم ال10 من شهر نوفمبر للعام 2023 م سوف يوافق يوم جمعة، وهذا اليوم إجازة رسمية في الدولة، فلقد تم تقديم تاريخ الصرف، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الإجابة عن سؤال متى ينزل دعم حساب المواطن الدفعة ال72 لشهر نوفمبر للعام 2023 م؟ موضح إليكم كالتالي:-

  • يتم صرف دعم حساب المواطن الدفعة ال72 يوم الخميس الموافق ال9 من شهر نوفمبر للعام 2023 م ال25 من شهر ربيع ثاني للعام 1445 هـ.

شروط تسجيل المتزوجة من غير سعودي

وفي وقت سابق كشفت خدمة مستفيدين البرنامج عن شروط تسجيل المتزوجة من غير سعودي في حساب المواطن للحصول علي الدعم شهريا، ليتم التوضيح أنه يمكن للمتزوجة من غير سعودي أن تقدم في البرنامج للحصول علي الدعم كمستفيد رئيسي أي العائل، وبعدها تقوم بإضافة الزوج الغير سعودي كتابع إليها، ولكن لابد عليها أن ترفق خطاب الموافقة الأساسية الصادر من خلال وزارة الداخلية السعودية أو عقد النكاح، مع ضرورة توفر الاشتراطات الأساسية لحساب المواطن.

شروط حساب المواطن

إننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم شروط حساب المواطن، موضح إليكم كالتالي:-

  • لابد أن يكون الشخص المتقدم للحصول علي الدعم مواطنا سعوديا أو يحمل أيا من بطاقات التنقل.
  • يجب أن يكون الفرد المتقدم يقيم في المملكة العربية السعودية بشكل مستمر وخاصة في أخر ثلاثة شهور.
  • لابد أن يكون لدي الفرد المتقدم للحصول علي الدعم حساب بنكي فعال من أجل أن يتم تحويل دفعة الدعم الشهرية عليه.
  • يجب ألا يزيد مجموع الرواتب التي يحصل عليها المتقدم عن مبلغ الحد المانع.
  • لابد ألا يقل عمر المتقدم عن ال18 عاما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *