غدا الخميس الإعلان عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول والتي من المفترض ظهورها غدا الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر لعام 2023م، وذلك بالتزامن مع انتهاء أداء اختبارات الفصل الدراسي الاول، ومن خلال المقال نتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول.

موعد الإعلان عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول

تنتهي اختبارات الفصل الدراسي الاول غدا الخميس الموافق 16 نوفمبر لعام 2023م، والذي يتم فيه رصد الدرجات والإعلان عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول، وذلك تمهيدا لبداية إجازة الفصل الدراسي الاول، هذا ويتم الإعلان عنها من خلال منصة نظام نور الإلكتروني لسهولة الحصول عليها.

خطوات الحصول على نتائج الاختبارات

يتم الحصول على النتائج من خلال نظام نور الإلكتروني وذلك بعدالانتهاء من رصد الدرجات واعتماد النتيجة من المدرسة، وعن الخطوات تتم من خلال التالي:

  • الدخول على نظام نور الإلكتروني.
  • البدء في تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني.
  • تسجيل رقم الهوية الموجودة على البطاقة الوطنية.
  • إدخال كود التحقق في الخانات الخاصة بذلك.
  • ثم الضغط على “التالي” الموجودة في الأسف.
  • لتظهر لك جميع البيانات والتفاصيل الخاصة بدرجات الطالب كما يمكن طباعتها.

تأجيل الامتحانات في بعض المدن

أعلنت وزارة التعليم السعودي أمس الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر عن تعليق الدراسة وتأجيل الاختبار الخاص بيوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر في بعض المدن منها جدة ومكة بسبب التقلبات الجوية والحالة المطرية الغزيرة التي تمر بها تلك المدن.

كما أوضحت الوزارة أن الإختبار الذت يتم يوم الأربعاء من المقرر تأجيله إلى يوم الخميس وذلك في حالة عدم إعلان الدفاع المدني عن اي تحذيرات مجددة بشأن هطول الامطار الغزيرة على تلك المدن التي تسبب مشاكل للطلاب عند ذهابهم للمدارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *