ميزة جديدة في إنستجرام تحت التجربة “إبقاء القصص لمدة 7 أيام”

تم إطلاق ميزة جديدة في إنستجرام ولكن تحت التجربة، حيث أعلن تطبيق إنستجرام مؤخرًا عن بدء اختبار ميزة My Week الجديدة، حيث ستمكن المستخدمين من الاحتفاظ بقصصهم الحية في ملفاتهم الشخصية لمدة أسبوع كامل، والجدير بالذكر أنه تهدف هذه الميزة إلى تمكين المستخدمين من الاستمتاع بمشاركاتهم لفترة أطول، دون الحاجة إلى تحديثها يومياً، وعلى الرغم من أن هذه الميزة ليست متاحة للجمهور بعد، إلا أنه من المتوقع طرحها في المستقبل القريب، كما أنه بفضل My Week ستتاح للمستخدمين المرونة والسهولة في الحفاظ على ذكرياتهم الحية ومشاركتها مع المتابعين على مدار أسبوع كامل.

تجربة ميزة جديدة في إنستجرام

وفقًا لتطبيق انستجرام توفر ميزة My Week للمستخدمين القدرة على تعيين قصص معينة لتظل مرئية في ملفاتهم الشخصية لمدة سبعة أيام. هذه الميزة تمنح المستخدمين مستوى أعلى من التحكم في كيفية رؤية قصصهم وتمكنهم من مشاركة مزيد من المحتوى مع متابعيهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمنشئي المحتوى استخدام My Week لمشاركة لقطات من وراء الكواليس أو إنشاء سلسلة قصص مصغرة عن حياتهم أو أعمالهم، وعلى الصعيد التجاري يمكن للشركات الاستفادة من My Week للترويج لمنتجاتها أو خدماتها، وكذلك لمشاركة شهادات العملاء واستعراض تجارب ناجحة، تعد ميزة My Week فرصة رائعة للمستخدمين والشركات على حد سواء للتواصل بشكل أفضل وتقديم المحتوى المناسب للجميع.

ميزة انستجرام مازالت تحت التجربة

توكِّل مستخدمو انستجرام على الانتظار بفارغ الصبر للاستفادة من ميزة My Week التي لا تزال قيد التطوير، وفيما لم يحدد التطبيق بالضبط موعد إطلاقها العام، فإنه بالفعل يعرف بقدرته على إتاحة ميزات متعددة في آن واحد، عليه فقد يتطلب الأمر بعض الوقت قبل أن تتطور هذه الوظائف الجديدة بالكامل وتصبح متاحة على نطاق واسع للجمهور، لهذا السبب ينبغي على المستخدمين أن يظلوا على قناعة بأنها في طور التطوير وعدم الانتظار لرؤية تلك الميزة قريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *