مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و لايبزيج، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، في ظل تمسك الفريقين بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لضمان الاستمرار بقوة في البطولة ناحية النهائيات، ولذلك سوف نقدم خلال هذا المقال، موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي و لايبزيج

يستقبل ملعب ” الاتحاد” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي الانجليزي و لايبزيج الألماني، الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق “جواد بدة”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض السيتي هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في السيطرة على الصدارة بالعلامة الكاملة، واليوم المنافسة ستكون على أرضه، وهذا ما يحتم عليه الظهور بشكل مشرف، يليق بصاحب الأرض، وأيضا حامل اللقب، كما أنه يواجه فريق قوي تحقيق الفوز عليه ستكون مهمة صعبة تتطلب مزيد من الاستعداد والتركيز.

وفي الناحية الأخرى يستعد لابيزيج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه في مواجهة خصم شرس، لن يتمكن من توقيت الهزيمة عليه بسهولة، بل لابد له من بذل الكثير من المجهود، حتى يحقق نتيجة إيجابية، بالإضافة إلى أنه يخوض خارج الديار، وهو ما يصعب من مهمة الفوز.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، حيث خاض حتى الآن 4 مباريات، حقق الفوز خلالها، واليوم يتطلع إلى حصد الثلاث نقاط، بينما يحتل لايبزيج المركز الثاني برصيد 9 نقاط، حصدها من خلال اللعب في 4 مباريات، فاز في ثلاث مباريات، بينما خسر مباراة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *