شروط وزارة الدفاع السعودي للتسجيل بوظائف برامج التعاقد بالقوات الجوية 1445

كشفت وزارة الدفاع ممثلة بقوات الدفاع الجوي للمملكة العربية السُّعُودية، اليوم الثلاثاء 11/28 من العام الجاري، عن بَدْء تطبيق التوظيف المتاح في قوات الدفاع الجوي، وفقا للشروط التي وضعتها لجنة الخبراء بوزارة الدفاع وتأمل المملكة العربية السُّعُودية أن يتم تعيينها في وزارة الدفاع لقبول دفعة جديدة من المواطنين.

 مهام وزارة الدفاع

أكدت وزارة الدفاع عن طريق حسابها الشخصي، وعبر منصة التواصل الاجتماعي، العمل المتاح مع قوات الدفاع الجوي عن طريق نظام التعاقد المباشر للمساعدة، في المناطق الغربية والوسطى والشرقية من المملكة العربية السُّعُودية، لحاجة قوات الدفاع الجوي في المدّة المقبلة لمزيد من القِوَى العاملة للحفاظ على أمن الوطن، بما في ذلك التحديات العدّة التي تواجه المملكة العربية السُّعُودية، تم تأكيد ذلك عن طريق موقع تبادل تويتر صغير على النظام.

شروط الحصول على وظائف وزارة الدفاع الجوي

وفي بيان نشر عبر حساب شخصي، أكدت وزارة الدفاع أن هناك عدة شروط يجب على مقدم الطلب استيفائها من أجل الحصول على وظيفة في قوات الدفاع الجوي.

  •     أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  •     يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة أو درجة البكالوريوس وفقا للشروط التي أعلنتها وزارة الدفاع.
  •     أن يتمتع الشخص بالسلوك الحسن، ولم تصدر أي عقوبات أو عقوبات تتعلق بالصدق والشرف.
  •     يجب على مقدم الطلب اجتياز اختبار الشخصية.
  •     لا يجوز فصل أي شخص من الخدمة لأسباب تأديبية ولا يجوز تقاعده.
  •     يحب إرفاق شهادة علمية أو ما يعادلها بشهادة ذات هُوِيَّة وطنية، إذا تم الحصول عليها من خارج المملكة العربية السُّعُودية.
  •     تخطي الفحص الطبي لدي المتقدم.
  •     إذا قام الشخص الذي يريد الحصول على الوظيفة بتسجيل البيانات عن طريق الخطأ، فسيتم استبعاده أيضا.

إجراءات التسجيل في مركز قوات الدفاع الجوي

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن نهاية الفرصة للتقدم لعمل قوات الدفاع الجوي ستكون الخميس المقبل، 11.30 هذا العام، خلال المدّة المحددة من قبل وزارة الدفاع، يمكنك التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الجوي، وإذا كان هناك تأخير، فلا يحق لك الحصول على فرصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *