جدول مباريات اليوم الدوري السعودي روشن والفرق المتصدرة بعد ختام الجولة السادسة عشر

تتواصل اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023، منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي روشن لكرة القدم، بإقامة 5 مباريات نارية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل تحقيق أهدافه، ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي فريق الهلال برصيد 39 نقطة، متفوقًا على فريق الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وفي المقابل يتواجد فريق الحزم في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، مهددًا بالهبوط.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي روشن

الساعة الفريق الأول الفريق الثاني
3:00 م الأخدود الطائي
3:00 م أبها الحزم
6:00 م الفيحاء الأهلي
6:00 م الرائد ضمك
6:00 م الفتح الشباب

مباريات اليوم في الدوري السعودي روشن

يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، انطلاق مباريات اليوم في الدوري السعودي روشن، حيث يشهد صراعًا قويًا على المراكز الأولى، وصراعًا شرسًا للهروب من شبح الهبوط.

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته لجدول الترتيب، حيث يواجه فريق الأخدود الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي، ويسعى فريق الاتحاد إلى تعويض خسارته الماضية أمام فريق أبها، حيث يواجه فريق الحزم المتذيل لجدول الترتيب.

وفي باقي مباريات اليوم يسعى فريق الفيحاء إلى تحقيق فوز مهم أمام فريق الأهلي، حيث يسعى الفريقان إلى التواجد في المربع الذهبي، ويسعى فريق الرائد إلى تحقيق فوز مهم أمام فريق ضمك، حيث يسعى الفريقان إلى الابتعاد عن مناطق الهبوط.

ويسعى فريق الفتح إلى تحقيق فوز مهم أمام فريق الشباب، حيث يسعى الفريقان إلى التواجد في المراكز المؤهلة إلى المسابقات الآسيوية.

فمن الجدير بالذكر أنه تبدو مباريات اليوم في الدوري السعودي روشن مثيرة للغاية، حيث ينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، منافسة شرسة بين الفرق المشاركة، لتحقيق الأهداف المرجوة.

ترتيب الدوري السعودي الأول

في ختام الجولة السادسة عشرة، يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني.

  • جاء الشباب في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، يليه الهلال في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.
  • المركز الخامس جاء التعاون برصيد 34 نقطة، ثم الفتح في المركز السادس برصيد 32 نقطة.
  • المركز السابع جاء الطائي برصيد 25 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *