تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة (ديربي المونديال) في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ النسخة 20، وتحتفي جدة بمونديال العالم حيث معقل نادي الاتحاد، واليوم الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠٢٣، لقاء العملاقة الديربي العربي بين الاتحاد والأهلي المصري، وكان الاتحاد قد فاز في مباراته الأولى أمام أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة دون هدف، ويسأل الكثير خلال هذه الساعات على أي قناة مباراة الأهلي والاتحاد، وهل تنقل قنوات SSC مباراة الأهلي واتحاد جدة مجانا، وما هي القنوات الناقله لمباراة الاهلي والاتحاد، كما يبحث البعض على متصفحات الانترنت هل مباراة الاهلي والاتحاد منقولة على قناة ssc، لذلك ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي المصري اليوم.

هل مباراة الاتحاد والأهلي المصري منقولة؟

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم في معرفة هل مباريات بطولة كأس العالم للأندية في جدة منقولة؟ وما هي القنوات التي تذيع مباراة الأهلي والاتحاد السعودي اليوم، أعلنت قنوات SSC الرياضية السعودية عن نقلها الحصوي للبطولة حول العالم بمشاركة منصة شاهد VIP، وسوف يحصل الجميع للبث من خلال الاشتراك في جو بوكس والباقة الرياضية في شاهد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

وكانت وزارة الرياضية في مدينة جدة قد جهزت الكثير من مناطق المشجعين لمشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي المصري في مونديال كأس العالم للأندية ٢٠٢٣، أبرزها مدينة النمور المليئة بالفعاليات الخاصة بالبطولة، والشاشة العملاقة لمشاهدة جميع مباريات البطولة، ومنطقة المشجعين في بحيرة الأربعين التي تتمتع بالشاشة العملاقة، وتم بيع جميع تذاكر مباراة الأهلي والأتحاد.

فيما سيتمكن المشاهد العربي في السعودية وخارجها من الاستمتاع بالمشاهدة عبر قناة SSC SPORTS في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في كأس العالم

لمشاهدة البطولة بشكل كامل يمكنك ضبط تردد قناة SSC، الرياضية السعودية على نايل سات، عرب سات، سهيل سات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل التصحيح والترميز
نايل سات 12523 عمودي 27500، 3/4
عرب سات 12380 أفقي 27500، 5/6
سهيل سات 11585 عمودي 27500، 2.3

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي على الانترنت؟

  • لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة بث مباشر قم بالدخول على منصة شاهد.
  • كما يمكنك متابعة مباراة الاتحاد والأهلي المصري مباشر عبر تويتر منصة إكس الحالية والدخول على هشتاق #الاتحادـالاهلي المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *