موعد مباراه الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي 2023

ينشغل عدد كبير من عشاق كرة القدم في هذه الفترة بالبحث عن موعد مباراه الهلال والوحدة، حيث أنها من اهم المباريات المرتقبة في دوري السعودي للمحترفين روشن، حيث يتطلع فريق الهلال باستضافة فريق الوحدة اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 ويتطلع نادي الهلال لتعزيز صدارته في الدوري وذلك في الجولة 17،حيث أن الهلال يدخل المباراة ولديه رصيد مرتفع بعد أن حقق العلامة الكاملة في آخر تسع مباريات له في الدوري السعودي وكان من أهمها الفوز على أكبر الفرق فاستطاع أن يفوز على الشباب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وفاز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكذلك فاز على فريق النصر بثلاث أهداف مقابل لا شيء وسوف نتعرف على موعد المباراة خلال الفقرات التالية. 

موعد مباراه الهلال والوحدة اليوم

يرغب فريق الوحدة في مباراة اليوم بتحقيق الانتصار على الهلال في الدوري السعودي، حيث انه استطاع الفوز بإحراز هدفين مقابل هدف واحد في أول انتصاراته منذ ديسمبر 2020.

كما يسعى الوحدة إلى الثأر من خسارته للقب كأس خادم الحرمين الشريفين خلال الموسم الماضي بعد أن خسر أمام فريق الهلال بسبعة أهداف مقابل 6 أهداف بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل هدف مقابل هدف.

 من المقرر أن تقام مباراة الهلال والوحدة اليوم 15 ديسمبر 2023 على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الأسبوع 17 من دوري روشن السعودي 2023 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة بتوقيت مصر. 

القنوات الناقلة لمباراه الهلال والوحدة في الدوري السعودي

يرغب العديد من جماهير وعشاق رياضة كرة القدم معرفة القنوات الناقلة لمباراة اليوم الوحدة والهلال، حيث انه من المتوقع أن تكون مقابلة قوية بين الفريقين ولكي تستطيع مشاهدة المباراة، يجب عليك أن تتابع قناة ssc الرياضية وذلك بصوت المعلق عبد العزيز زيد. 

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل فريق الهلال الصدارة في الدوري السعودي ويحقق برصيد 44 نقطة بعد اللعبة 16 مباراة واستطاع أن يحقق الفوز في 14 مباراة منهم، بينما حقق التعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة حتى هذا الوقت وعلى الجانب الأخر يأتي فريق الوحدة في المركز التاسع ويحقق برصيد 22 نقطة من خلال 16 مباراة فاز في سبع منها وتعادل في مباراة وقد خسر ثمانية مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *