“𝐀𝐀𝐃𝐋 𝟑” رابط التسجيل في سكنات عدل 3 في الجزائر 2024 الشروط وخطوات التقديم aadl inscription

أعلن محمد طارق بلعريبي وزير السكن والعمران والمدينة الجزائري، عن فتح التسجيل في سكنات عدل 3 لسنة 2024، وفق الشروط والضوابط المحددة، حيث يدعو الراغبين في الحصول على سكن عدل 3 التقديم والتسجيل عبر موقع برنامج عدل في السداسي الأول من سنة 2024، ومع بدء السنة الميلادية الجديدة 2024، بدأ البحث عن رابط التسجيل في سكنات عدل والشروط المطلوبة للتقديم، لذلك ننشر لكم عبر خبرنا كيفية وخطوات التسجيل في موقع برنامج عدل aadl inscription 3.

التسجيل في سكنات عدل 3 2024

ينطلق التسجيل في برنامج عدل 3 في مطلع شهر يناير 2024، حسب تصريحات وزير السكن والعمران الجزائري محمد طارق بلعريبي، حيث سيتم البدء في المراسيم التنفيذية لانطلاق الاكتتاب بعد الانتهاء من توزيع عقود عدل 1 و عدل 2، سكنات عدل مشروع حكومي يستهدف الفئات متوسطة الدخل، الراغبين في الحصول على شقة سكنية بالتقسيط المريح، وقد بدأت عدل في انطلاق مشروعها من عام 2001 ميلادي، بهدف تقديم تسهيلات للمكتتبين، وبالرغم من المشاكل الموجودة في عدل (1&2) إلا أن الطلبات على عدل 3 ارتفع بشكل كبير، لذلك فقد تم توسيع المشروع لاستيعاب عدد أكبر.

رابط التسجيل في سكنات عدل 3

تداول البعض أنه قد تم فتح باب التقديم على سكنات عدل، ولكن لا يوجد مصدر مؤكد حتى هذه الساعة، لذلك لحين الإعلان عن فتح وتفعيل الرابط إليكم رابط التسجيل في سكنات عدل 2024 (موقع عدل).

خطوات التسجيل في سكنات عدل 3 في الجزائر 2024 / aadl

هناك خطوات تم استحداثها للتسجيل في سكنات عدل 3 وهي معرفة ما إذا كان المتقدم قد تم التسجيل والاستفادة من سكنات عدل (1،2).

  1. الدخول على موقع عدل.
  2. كتابة رقم التعريف الوطني لبطاقة التعربف البيومتيرية، يقوم سيرفر موقع “aadl” بالاستعلام أوتوماتيكيا في قاعدة بيانات البطاقية الوطنية للسكن عن طالب السكن هل هو مستفيد من أي إعانة سكن أو لا.
  3. إذا كنت مستوفي الشروط يتم انتقالك للخطوة الثانية والمتابعة.
  4. يتم تسريع عملية دراسة الملفات.
  5. بعد ذلك بعد استكمال عملية إدخال البيانات قم بطباعة وصل التسليم لملف “عدل3”.
  6. يمكن تقديم طعن في حالة كنت مستوفي الشروط، ولم تتمكن من التسجيل في موقع “aadl” بسبب مشكلة تقنية.

ما هي شروط التسجيل في سكنات عدل 3؟

  1. جزائري الجنسية .
  2. دخل المتقدم لا يقل عن 118000 دينار جزائري .
  3. لم  يتملك أرض أو وحدة سكنية سابقا في سكنات عدل.
  4. قادر على تسديد ما قيمته 25 % من الدفعة الأولى لبرنامج سكنات عدل 3 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *