موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

تحتضن العاصمة الرياض يوم غد الأربعاء اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في المملكة العربية السعودية هذا العام، وكانت تذاكر المباراة قد تم طرحها على مرحلتين نظرًا للحضور الجماهيري الواسع من مشجعي الفريقين، تعرف فيما يلي على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

يقام يوم غد الأربعاء اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني بالرياض على ملعب استاد الأول بارك، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والحادية عشر ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

الجدير بالذكر أن ريال مدريد شوف يلاقي اتلتيكو مدريد في نصف النهائي غدا، في حين أن المباراة الثاني في نصف النهائي سوف تقام بعد غد الخميس بين برشلونة وأوساسونا في الرياض أيضًا، والفائز من كلتا المباراتين سوف يواجه الآخر في المباراة النهائية لحسم الفائز باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

سوف تنقل مباراة نصف نهائي كأس السوبر على القناة السعودية الرياضية SSC التي حصلت على حق بث مباريات كأس السوبر الإسباني هذا العام، وكذلك سيتم بثها على مجموعة من القنوات الأجنبية بما في ذلك موفيستار بلاس الاسبانية، ليكيب تيفي الفرنسية، وسبورت ديجيتال الألمانية عبر القمر الصناعي أسترا 19 شرقا ويمكن متابعتها من خلال هذه القنوات.

المعلقين في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تم إسناد تعليق المباراتين إلى المعلقان علي سعيد الكعبي ورؤوف خليف وذلك بالنسبة للمباراة الأولى بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد والثانية بين برشلونة وأوساسونا، وستذاع على قناة SSC HD1 وحتى الآن لم يتم إعلان تشكيلة الفرق في المباريات.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الاسباني تواصل مع الأندية الثلاثى ريال مدريد وأتليتيكو مدريد وبرشلونة بشأن منح كل منهم جزء من القيمة المالية التي سيحصل عليها لنادي أوساسونا الذي يحصل على قيمة مالية أقل منهم، وذلك من أجل تجنب الصراعات التي قد تحدث نتيجة الفروقات، وبالفعل وافقت الأندية الثلاثى على هذا الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *