“الأول بارك” بالرياض يستضيف اليوم مبارة ريال مدريد وأتلتيكو

يستقبل اليوم ملعب الأول بارك مبارة ريال مدريد وأتلتيكو وذلك بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، في التاسعة مساءًا، بنصف النهائي لكأس السوبر الإسباني، حيث  تترقب جماهير الكرة الأوروبية، نتائج مباريات كأس السوبر الإسباني، الذي يشارك فيه ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو  و اوساسونا والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

مبارة ريال مدريد وأتلتيكو 

تحتضن العاصمة السعودية الرياض اليوم مواجهة النصف نهائي لكأس السوبر الأسباني، وسوف يشهد ملغب الأول بارك مبارة ريال مدريد وأتلتيكو على أن يلعب الفائز في تلك المبارة أمام نظيره الفائز من لقاء أوساسونا وبرشلونة في نهائي البطولة مساء الأحد المقبل.

ويتسع ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض لـ 25 ألف متفرج، وهو خاص بنادي النصر الرياضي، الذي يستضيف المباريات في مختلف المسابقات.

بطولة السوبر الإسباني

تعد مبارة ريال مدريد وأتلتيكو مبارة النصف نهائي لكأس السوبر الإسباني، وتضم البطولة خلال نسختها الحالية كل من: فريق ريال مدريد بطل كأس الملك، وفريق برشلونة بطل الدوري الإسباني، وفريق أتلتيكو مدريد، وصيف الكأس، وصيف الليجا وأوساسونا.

وشهد الموسم الحالي الكثير من المواجهات بيت الفريقين، حيث أوقعتهم القرعة وجهًا لوجه في الدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، في الـ الثامن عشر من يناير الجاري، بجانب مبارة أخرى بين الفريقين يوم 4 فبراير القادم، في الدور الثاني في الليجا.

نفاذ جميع التذاكر

وبحسب ما ذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم فأن التذاكر المخصصة لـ مبارة ريال مدريد وأتلتيكو قد نفذت جميها، فهي مبارة النصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه قد قام بطرح تذاكر المبارة الخاصة بنصف النهائي لكأس السوبر الإسباني، والذي تستضيفه السعودية للمرة الرابعة على التوالي، والتي نفذت جميعها.

يذكر أن المملكة استضافت بطولة كأس السوبر الإسباني منذ نسختها الأولى، وتعد نسخة عام2024 هي النسخة الخامسة على التوالي التي سوف تقام بنظامها الحالي.

ويأتي فريق برشلونة في مقدمة التتويج بكأس السوبر الإسباني برقم قياسي، وذلك برصيد 14 لقبًا، بعد فوزه على غريمه المعروف والتاريخي ريال مدريد بنتيجة 3-1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *