منتخب تونس يستعد لافتتاح مشواره في الأمم الأفريقية بمواجهة ناميبيا

يستعد منتخب تونس لمواجهة قوية أمام منتخب ناميبيا، في المباراة الأولى له في مشوار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، في ظل سعي المنتخبات المشاركة، إلى حصد أكبر عدد من النقاط للتأهل لدور ال 16 وسط المنافسة الشديدة من جميع المنتخبات المشاركة في البطولة الأقوى على مستوى القارة الإفريقية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تونس و ناميبيا

يبدأ منتخب تونس أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، الإثنين 16 يناير 2024، أمام منتخب ناميبيا، على أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، على ملعب ” كورهوغو”، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، وتنقل المباراة عبر قناة bein AFCON 1 بصوت المعلق “عصام الشوالي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة

يدخل منتخب تونس هذا اللقاء بمية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في تقديم مستوى قوى في أولى مباريات البطولة، حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي بجدول ترتيب المجموعة، يضمن له التأهل في ظل المنافسة الشديدة، ولابد من الحذر من الخصم والاستعداد بقوة للمباراة، حيث أن كل منتخب مشارك في هذا المحفل القاري الكبير، يرغب في الظهور بشكل مميز، يليق بحجم هذه البطولة.

وفي المقابل يستعد منتخب ناميبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، فهو يعلم مدى حجم وقوة الخصم، ولكن أيضا عليه أن يدرك، انه معنى أنه وصل لهذا الدور من البطولة، فهذا يعني أنه منتخب قوي، ولابد من تقديم أداء قوي، يساعده على الظهور بشكل مشرف في البطولة.

مجموعة المنتخبين

يقع كل من منتخب تونس ونظيره منتخب ناميبيا في المجموعة الخامسة إلي جانب منتخبي مالي وجنوب إفريقيا، واللذان أيضا يستعدان لمواجهة بعضهما البعض اليوم أيضا في لقاء الأسبوع الأول من البطولة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *