قمة عربية تجمع بين منتخب السعودية وعمان في بطولة كأس آسيا

تنطلق مباراة الافتتاح بين منتخب السعودية ومنتخب عمان، اليوم الإثنين 16 يناير 2024، في قمة عربية قوية، يسعى من خلالها المنتخبين إلى تقديم عرض كروي ممتع للجماهير التي جاءت تدعمهم إلى البلد المستضيف للبطولة ” قطر”، ولذلك تنتظر الجماهير في كل مكان مشاهدة هذه المباراة القوية، والتي سوف نقدم لكم موعدها والقنوات الناقلة لها خلال هذا المقال.

موعد مباراة السعودية وعمان

يستضيف ملعب ” استاد خليفة الدولي”، مباراة عربية خالصة، تجمع بين منتخبي السعودية وعمان، اليوم الاثنين 16 يناير 2024، في الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

من المقرر أن تنقل المباراة عبر القنوات الآتية :

  • SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي” قناة صوتية أولى “، و المعلق” مشاري القرني” قناة صوتية ثانية.
  • قناة bein ASIAN CUP 1 بصوت المعلق” حسن العيدروس “.
  • قناة الكأس إكسترا 1 بصوت المعلق” أحمد الطيب “.
  • قناة الكأس إكسترا 2 بصوت المعلق” محمد السعدي “.
  • أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” عامر عبد الله “
  • قناة الرابعة بصوت المعلق” سالم السالمي” قناة صوتية أولى، والمعلق ” حسن الوائلي” قناة صوتية ثانية.

استعدادات المنتخبين للمباراة

يسعى منتخب السعودية خلال هذا اللقاء إلى تقديم أداء قوي يليق بحجم المنتخب السعودي في هذه البطولة القوية على مستوى قارة آسيا، كما يدرك أن الخصم ليس سهلا أيضا، وهذا ما يجعله يستعد للمباراة بشكل قوي، حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب عمان لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز، في المباراة الافتتاحية له في البطولة، حتى يسير في مشوار البطولة بخطى ثابتة ومعنويات مرتفعة.

مجموعة المنتخبين

يقع كل من منتخب السعودية ومنتخب عمان في المجموعة السادسة إلى جانب كل من منتخب تايلاند و قيرغيزستان، وايضا يستعد كلاهما لمواجهة بعضهما البعض اليوم. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *