“هيئة الترفيه السعودية “.. تعلن عن طرح تذاكر مباريات بطولة كأس موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، برئاسة  المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة، عن طرح تذاكر مباريات بطولة كأس موسم الرياض، والتي ينتظرها جماهير كرة القدم في العالم، كونها تجمع بين أقوى نجوم كرة القدم العالمية، في ظل المنافسة الشديدة التي يتكون بين فرق هؤلاء النجوم. 

بطولة كأس موسم الرياض 

من المقرر أن تكون بطولة كأس موسم الرياض خلال هذه النسخة 2024، بطولة ثلاثية، حيث ستجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، والتي ستقام مبارياتها بنظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض.

مواعيد مباريات كأس موسم الرياض 

وستنطلق البطولة بمواجهة الهلال وإنتر ميامي يوم 29 يناير القادم، بينما سوف ينطلق لقاء النصر وإنتر ميامي والذي سيجمع بين نجوم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي،يوم الخميس الأول من فبراير، وهو اللقاء المرتقب، الذي تنتظره جماهير اللاعبين في كل مكان، لمعرفة من يتمكن من تحقيق الفوز وحصد الكأس.

موعد مباراة الهلال والنصر 

وسوف ينطلق اللقاء المرتقب بين الهلال والنصر، في إطار هذه البطولة، يوم 8 من شهر فبراير القادم 2024، على أن تكون المباراة، قبل استئناف دوري روشن السعودي، خلال مباريات الجولة الـ15 من الدوري. 

وستكون هذه البطولة مختلفة، وقوية، لأنها ستكون بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، والذي يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة قوية  ستكون حديث العالم، تحت وسم The Last Dance، وأيضا سوف تشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، وهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش،و سالم الدوسري، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا .

ويمكن للراغبين في حضور المباريات البدء في حجز التذاكر كما هو موضح من خلال الحساب الرسمي لهيئة الترفيه السعودية. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *