ارتفاع رهيب .. سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 مقابل الجنيه المصري

يواصل سعر الدولار الارتفاع في مصر منذ صباح اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 مع بدء التداول اليومي بالرغم من حالة الاستقرار النسبي في جميع البنوك، بلغ الدولار في البنك المركزي المصري 30.84 للشراء، بينما جاء سعر البيع بحوالي 30.93 جنيه، فيما حصل علي نفس القيمة في بنكي مصر والأهلي 30.75 شراء، و30.85 بيع.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30 يناير

تصدر سعر الدولار اليوم في مصر محركات البحث يوما بعد يوم وذلك مع ارتفاع القيمة السعرية له امام الجنيه، مما جذب انتباه جميع المواطنين من شتي الفئات لمتابعة تحركات سعر الصرف بشكل دوري علي مدار اليوم، لأنه يؤثر بشكل مباشر علي اسعار السلع والمنتجات والخدمات.

ويترقب جميع المتابعين عبر فيسبوك ومنصة X تحديثات العملات الاجنبية والعربية مثل اليورو والريال والدرهم والدينار الكويتي، بالتزامن مع تصدر وسم الدولار وحصوله علي تفاعل كبير منذ أن تخطي سعره حاجز ال 60 جنيه مصري منذ انطلاق الشهر الجاري، لذا سنتعرف معاً على سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 30-1-2024 بالسوق وجميع بنوك مصر وهي كالتالي:

  • قد بلغت قيمة الدولار اليوم من البنك الأهلي المصري حوالي .30.75 للشراء، و 30.85 للبيع.
  • كما بلغت قيمة الدولار اليوم في بنك مصر حوالي .30.75 للشراء، و 30.85 للبيع.
  • وصلت قيمة الدولار في بنك الإسكندرية اليوم 30.85 جنيهًا للشراء، و 30.95 جنيهًا للبيع.
  • قيمة الدولار الحالية للبنك العربي الأفريقي الدولي حوالي 30.85 للشراء، و 30.95 للبيع.
  • كما بقيت قيمة العملة اليوم لشركة التجارة الدولية مستقرة عند 30.78 جنيه للشراء، و 30.79 جنيه للبيع.
  • بلغت قيمة الدولار اليوم في بنك قناة السويس حوالي  30.85 عند الشراء و 30.95 للبيع.

ويذكر أن سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصري قد بلغ 30.84، بينما جاء سعر البيع بحوالي 30.93 جنيه مصري، وقد يعتمد المستثمرين والمصدرين علي تلك الحصيلة اليومية لتوفير المبالغ المستهدفة لتلبية احتياجاتهم من الاستيراد والتصدير.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

ارتفعت قيمة العملات الاجنبية اليوم بشكل مباشر مما تسبب في زيادة الأسعار منذ بداية الأسبوع الجاري، أما عن تقرير للبنك المركزي المصري حول الدولار الأجنبي في البنوك الحكومية والخاصة فيشهد حالة استقرار مع ارتفاع طفيف ببضع سنتات فقط، وقد تأثرت بأمن السحوبات المصرفية مع سرية العملة الأجنبية في الأسواق المالية في مصر، بينما تحاول الحكومة المصرية تلبية الطلب مقابل الدولار في الأسواق المالية.

سجلت اسعار الدولار في السوق اليوم الثلاثاء 71 جنيه للشراء و 72 جنيه للبيع وفق اخر تحديث حتي الآن، حيث أن الدولار هو عملة الولايات المتحدة وله 100 سنت، وقد استخدم الدولار في كثير من دول العالم.

ويذكر أن سعر الدولار في مصر اليوم قد تصدر عمليات البحث في محرك جوجل نظرا لإهتمام المواطنين بالتحديث اليومي للعملات الأجنبية، بينما تحاول الحكومة ضبط اسعار الأسواق لمواجهة حالة التضخم وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *