مواعيد مباريات اليوم في دور الـ16 من كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

تختتم اليوم الأربعاء الحادي والثلاثين من يناير ألفين وأربعة وعشرين، مباريات دور الـ16 من كأس آسيا 2023، حيث ستقام مواجهتين من العيار الثقيل، أولها بين البحرين واليابان، في لقاء سيشهد أحد المرشحين لنيل لقب البطولة أمام الفريق العربي قبل الأخير في دور ثمن النهائي، فيما ستكون ثاني المباريات بين إيران وسوريا في لقاء هام للغاية لنسور قاسيون.

مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس آسيا 2023 اليوم

وستقام مباراتي البحرين ضد اليابان وإيران ضد سوريا في ختام مرحلة دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا، حيث ستنطلق مباراة البحرين واليابان على أرضية ملعب “الثمامة” عند تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

ونجح منتخب البحرين في التأهل لدور الستة عشر بعد أن خطف صدارة المجموعة الخامسة برصيد ستة نقاط من ثلاثة مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر لقاء وحيد، وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب الياباني بعد أن احتل وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد ستة نقاط أيضًا من انتصارين وخسارتين، ليلتقيا في ثمن النهائي.

بينما ستقام مباراة إيران وسوريا في ختام ثمن نهائي كأس آسيا 2023، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل” عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وتأهل المنتخب الإيراني بعد أن تمكن من حصد العلامة الكاملة وصدارة المجموعة الثالثة برصيد تسعة نقاط من الفوز في جميع مبارياته، بينما نجح منتخب نسور قاسيون في التأهل إلى دور الستة عشر لأول مرة في تاريخ مشاركاته بكأس آسيا، بعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط، من انتصار وتعادل وخسارة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس القطرية عبر شاشة beIN ASIAN CUP 1 مباراة البحرين واليابان بتعليق صوتي للمعلق الرياضي أحمد البلوشي، فينما ستنقل قناة SSC1 HD المباراة بتعليق عبد الله الغامدي وسليمان الشريف؛ بينما ستنقل قناة “beIN ASIAN CUP 1” مباراة إيران وسوريا بتعليق حسن العيدروس، وستنقل قناة “SSC1 HD” اللقاء بتعليق عبد الله الحربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *