موعد مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .. والقنوات الناقلة 2024

انطلقت مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في الموسم الجديد 2023 – 2024 في أغسطس الماضي كي تعود الدورة مرة أخرى؛ كي يلقب فريق جديد باللقب بعد أن حصد اللقب العام الماضي فريق نابولي، على الرغم من أن فريق يوفنتوس هو أفضل فريق في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ويعد الدوري الإيطالي أحد أقدم البطولات الدورية على الإطلاق حيث قام عام 1898 وهو الأكثر متابعة بين عشاق الساحرة المستديرة على مستوى العالم والذي يقام كل عام بين الفرق الإيطالية المميزة.

موعد المباراة القادمة في الدوري الإيطالي

ينتظر بشغف كبير جمهور الساحرة المستديرة موعد مباراة فريق بولونيا مقابل فريق فيورنتينا، والتي من المقرر لها تقام يوم غدٍ الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024 في تمام الساعة 8:00 مساء على ملعب ريناتو دالارا في إطار الجولة رقم 21.

وفي نفس الأسبوع وتحديدًا يوم الجمعة القادم بتاريخ 16 فبراير 2024 سوف يواجه فريق تورينو نظيره ليتشي في مباراة مميزة في إطار الجولة رقم 25، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء على ملعب Stadio Olimpico Grande Torino.

ولمزيد من الحماس ومتعة أكبر يلتقي في نفس اليوم فريق انترميلان ونظيره ساليرنيتانا الساعة 10:00 مساءً على ملعب سان سيرو في إطار الجولة 25.

القنوات الناقلة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى نايل سات

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية حق بث مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، حيث حصلت على حقوق البث لهذا الموسم 2023 – 2024 والثلاثة أعوام القادمة الأخرى، وذلك بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وحتى شمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقوم القناة ببث المباريات على قنواتها الرياضية المتخصصة على نايل سات بجودة عالية وصورة وصوت واضحين كي يتمكن المتابعين من الاستمتاع بالمباريات، لذا يمكنكم الاشتراك في القناة، ثم ضبط أجهزتكم على:

  • تردد قنوات أبوظبي الرياضية: 12091
  • القمر الصناعي نايل سات
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *