حقيقة تغريم ياسر القحطاني بمبلغ 300,000 ريال بسبب توجيهه عبارات مسيئة إلى مدرب المنتخب السعودي

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية، عن تغريم لاعب سابق في أحد الأندية السعودية بمبلغ 300,000 ريال بسبب توجيهه عبارات مسيئة إلى مدرب المنتخب السعودي وذلك أثناء لقاء عبر قناة تلفزيونية، واعتبرت تلك العبارات أنها تجاوزت النقد الموضوعي، دون التشهير باسمه، ولكن تساءل الكثير من نشطاء منصة إكس من هو اللاعب الذي تم تغريمه، وما هو السبب الذي جعله يقوم بترديد هذه العبارات المسيئة للمدرب، لذلك نستعرض لكم تفاصيل الخبر وحقيقة تغريم ياسر القحطاني لاعب الهلال السابق بالفيديو.

تغريم لاعب سابق 300 ألف ريال

نشر المغرد السعودي الشهير إياد الحمود خبر أن الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، أصدرت عقوبة بحق لاعب سابق بسبب توجيهه عبارات مسيئة إلى مدرب المنتخب السعودي، عبر إحدى القنوات الفضائية، وذلك أثناء بطولة كأس آسيا في قطر.

حقيقة تغريم ياسر القحطاني 300 ألف ريال

بعد انتشار الخبر الرسمي حول تغريم لاعب سعودي 300 الف ريال، رجح نشطاء منصة إكس أن اللاعب هو ياسر القحطاني لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، حيث ظهر في قناة بي إن سبورت القطرية أثناء إحدى مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا.

فيديو ياسر القحطاني يهاجم مانشيتي

يمكنكم مشاهدة الفيديو كامل لياسر القحطاني أثناء توجيهه بعض الألفاظ لمدرب المنتخب السعودي مانشيتي، حيث قال أنه مدرب غير محترم ويملك عقده نفسيه.

https://youtu.be/RIq59pWOaN0

وقد تعاطف الكثير مع اللاعب ياسر القحطاني بعد أن أيده البعض فيما قاله حول مانشيتي وأنه هو السبب وراء خسارة المنتخب بالبطولة وخروجه من دور الـ 16.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *