ما هو سبب وفاة الدكتور هاني الناظر؟ وآخر رسائل الطبيب الإنسان؟

الطبيب الإنسان الدكتور هاني الناظر شخصية بارزة في مجال الطب في الوطن العربي، وقد توفي اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، مما خلف صدمة في الأوساط الطبية والمجتمع بشكل عام، ما هو سبب وفاة الطبيب هاني الناظر وموعد تشييع الجنازة.

وفاة الدكتور هاني الناظر

يجسد الدكتور هاني الناظر نموذجاً للتفاني والإخلاص في خدمة المجتمع الطبي، وترك بصمة قوية في مجال الطب من خلال مسيرته المهنية المميزة، حيث تعد وفاة الدكتور هاني الناظر فاجعة كبيرة في عالم الطب، حيث كان له دور بارز في تطوير الرعاية الصحية والتوعية بالأمراض المنتشرة وسبل الوقاية منها.

يعرف الدكتور هاني الناظر بإسهاماته الفعّالة في مكافحة الأمراض المعدية والتحسين من مستوى الصحة العامة في المنطقة، وقد ترك الطبيب الإنسان إرثًا عظيمًا في مجال الطب، حيث ستظل إسهاماته وإنجازاته خالدة في ذاكرة الطب العربي والعالمي.

تجدر الإشارة إلى أن وفاته تعتبر خسارة كبيرة للمجتمع الطبي، وستبقى ذكراه حاضرة في قلوب الكثيرين الذين استفادوا من خبراته وعطائه الطبي الكبير.

موعد صلاة الجنازة

تم تشييع جثمان الطبيب الراحل يوم الخميس الموافق 22 فبراير بعد صلاة العصر من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي، بعد صلاة العصر.

سبب الوفاة وآخر رسائل الدكتور هاني الناظر

عانى الطبيب الراحل خلال أشهر من مرض السرطان، ولكنه في رحلته مع المرض تلك لم يتوانى في الرد على تساؤلات الآلاف من المرضى سواء عبر مواقع السوشيال ميديا أو من خلال رسائل الهاتف، فقد كانت آخر رسائله عبارة عن وصفة طبية والحديث عن فوائد بعض الزيوت لعلاج تساقط الشعر ردًا على سؤال إحدى المريضات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *