“مساند” توضح ضوابط إصدار تأشيرة العمالة المنزلية للأعزب 1445

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة طريقة إصدار تأشيرة العمالة المنزلية للأعزب حيث وجه أحد المواطنين هذا السؤال على حساب منصة مساند على منصة إكس، وفي السطور التالية نعرض لكم الإجابة بالتفصيل كما نوضح أهم الضوابط الواجب توافرها حتى يتمكن الأعزب من استقدام العمالة فتابعوا معنا.

إصدار تأشيرة العمالة المنزلية للأعزب

وجه أحد المواطنين سؤال على منصة مساند على موقع التواصل الاجتماعي إكس حول كيفية إصدار تأشيرة العمالة المنزلية للأعزب حيث قال إنه غير متزوج ويرغب في عمل هذه التأشيرة من أجل والدته.

وكان رد البرنامج عليه أن هناك بعض الضوابط لكي يتمكن الشخص الأعزب أو الفتاة العزباء من عمل الاستقدام حيث لا بد أن يكون عمرهم 24 سنة، كما يمكن التحقق من الأهلية قبل إرسال الطلب وذلك طبقًا لضوابط الاستقدام المعتمدة.

كم تكلفة التأمين على العمالة؟

كما أوضحت المنصة سابقا تكلفة العمالة وآلية احتساب قيمة التأمين على العقود الخاصة بهم، وذلك بسبب تساؤل العديد من المواطنين بخصوص أسعار التأمين ضد الهروب أو التأمين ضد الامتناع عن العمل أو الوفاة وغيرها.

حيث كان رد المنصة بأنه تختلف تكلفة التأمين تبعًا للعديد من العوامل أهمها ما يلي:

  1. جنسية العامل ومهنته.
  2. قيمة الراتب الشهري للعامل.
  3. عمر العامل.
  4. تكلفة العقد.

مكاتب تأجير العمالة المنزلية

ومن الجدير بالذكر أن أحد المواطنين تساءل عن كيفية استعراض مكاتب خدمات العمالة المنزلية، وردت عليه صفحة البرنامج بأنه يمكن عمل ذلك بكل سهولة، عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • في البداية قم بالولوج إلى منصة مساند.
  • ثم انقر على أيقونة التعاقد.
  • بعدها اضغط على كلمة الخدمات.
  • قم بتحديد نوع الخدمة وهي تأجير خدمات العمالة المنزلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *