الاستعلام عن الترتيب التنافسي لديوان الخدمة المدنية الاردني 2024 لمعرفة الدور التنافسي

من اكثر المواضيع التي يتم البحث عنها في الأردن الاستعلام عن الترتيب التنافسي لديوان الخدمة المدنية 2024 لمعرفة الدور التنافسي في الوظائف الحكومية الأردنية المتاحة، وقد اعلن موقع الخدمة المدنية رسميا في المملكة الهاشمية الأردنية عن الترتيب التنافسي الوظيفي للمترشحين على الوظائف الحكومية للعام الحالي 2024-1445 والتي يمكن الإستعلام عنها بشكل إلكتروني وبكل سهولة من خلال تطبيق كافة الخطوات المذكورة بالتفصيل ادناه.

الاستعلام عن الترتيب التنافسي لديوان الخدمة 2024

يشهد حاليا محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة الهاشمية الأردنية عمليات بحث مكثفة عن رابط الإستعلام عن الدور والترتيب التنافسي لديوان الخدمة المدنية في الأردن، ولكل من يرغب في معرفة دوره التنافسي ما عليه سوى الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية لديوان الخدمة csb.gov.jo وتطبيق جميع الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى التي يجب على المستعلم القيام بها وهي الدخول بشكل مباشر على الموقع الرسمي لهيئة الخدمة والإدارة العامة.
  • ثم من الواجهة الرئيسية للبوابة الإلكترونية عليه بأدخل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد الصحيح في الخانات المخصصة مع مراعاة الدقة في الكتابة.
  • بعدها يجب عليك الضغط على زر “البحث”، سيتم عرض الترتيب التنافسي للمستعلم، وبمجرد انتهاءك من الإطلاع على الدور التنافسي الخاص بك انقر على مربع “خروج”.
  • يمكن الحصول على هذه المعلومات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للديوان على الرابط التالي http://www.csb.gov.jo،
  • كذلك تستطيع معرفة جميع تفاصيل الترتيب التنافسي من خلال الاتصال بمركز الاتصال الوطني على الرقم 065008080، واتباع الخطوات الموجهة.

مكونات الامتحان التنافسي في الأردن

  1. يحتوي الامتحان التنافسي في الأردن على أربعون نقطة كاملة
  2. من بين أبرز الامتحانات التي يجتازها المتقدم المقابلة الشخصية على عشرة نقاط.
  3. لضمان النجاح يتم احتساب 40% على الامتحان التنافسي
  4. 60% على المعدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *