القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر مجانًا والتشكيل المتوقع

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على النايل سات وعلى عرب سات محل أهتمام كبير لذلك سوف نقوم بتوضيحه، حيث يلتقي الأهلي والزمالك لأول مرة على الأراضي السعودية يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء منتظر من محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر عدد من القنوات المصرية والسعودية لكن سيكون هناك تغطية واحدة لكافة القنوات حسبما أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار ترك آل الشيخ، في مكالمة هاتفية في برنامج “جمهور التالتة” مع إبراهيم فايق، أما ترددات تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك على النايلسات فهي كالتالي:

  • تردد قناة on sport هو 10853، معدل الترميز 27500 أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • أما تردد قناة ssc السعودية هو 12380، معدل الترميز 27500 عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة mbc مصر هو 11470، معدل الترميز 27500 عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

معلق مباراة الاهلي والزمالك

حسبما اعلن المستشار ترك آل الشيخ فأن مدحت شلبي سيكون معلقاً على المباراة، مع احتمال قائم بتواجد معلق سعودي بجانب شلبي، وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل المباراة بساعتين، يقدمه كلاً من إبراهيم فايق بجانب وليد الفراج وبتواجد عدد من اهم محللي الكرة المصرية بالإضافة إلي المدرب البرتغالي جوزية مورينهو.

تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع

بالنظر إلي غيابات كلا الفريقين فأن التشكيل الذي لعبا بها كلاهما المباريات السابقة من المتوقع أن يبدأ مباراة القمة، لأن كلا الفريقين لن يجازف بتشكيلة جديدة.

  • الأهلي، في حراسة المرمى مصطفي شوبير، رباعي دفاعي مكون من محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي نص الملعب كلاً مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية، وثلاثي هجومي مكون من بيرسي تاو وحسين الشحات بالإضافة إلي وسام أبو علي.
  • الزمالك، في حراسة المرمى محمد صبحي، رباعي دفاعي مكون من عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح، وفي نص الملعب كلاً من دونجا وعبد الله السعيد وسيف جعفر، وثلاثي هجومي مكون من ناصر ماهر وأحمد السيد زيزو وناصر منسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *