صلاح وفان دايك هل يرحلون عن الريدز نهاية الموسم؟ عروض خيالية تنتظر اللاعبين في الدوري السعودي

عروض خليجية وسعودية كبيرة تنتظر محمد صلاح وفان دايك، حيث يسعى أكبر الأندية في دوري روشن للمحترفين إلى ضم اثنين من أكبر نجوم الدوري الإنجليزي، فما هي تفاصيل تلك الصفقات وهل هناك نية للاستغناء عن اللاعبين بنهاية الموسم!

الدوري السعودي وعروض خيالية للاعبين

يسعى نادي الاتحاد السعودي إلى ضم اللاعب المصري المحترف في صفوف الريدز “محمد صلاح” ةقد تم عرض مبالغ كبيرة لجذب اللاعب إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية موسم 2024، فيما لم يتم حسم الصفقة بعد حتى الآن.

وعلى الرغم من تأكيد اللاعب أحمد حسام ميدو على مسؤوليته في أحد البرامج، أن مو صلاح سوف ينتقل إلى دوري روشن، ولم يصرح بالفريق الجديد لصلاح، سواء كان الهلال أو الاتحاد إلا أن انتقال مو صلاح بات أمراً شبة مؤكدا.

فان دايك وصلاح على رادار الاتحاد والهلال

من المعروف أن ليفربول لا يريد التفريط في نجومه والذين وضعوه فعليا على قمة الدوري هذا الموسم، وقد فتح قنوات الاتصال لمفاوضة اللاعبين صلاح وفان دايك لتعديل عقودهم، في محاولة للإبقاء عليهم مع الفريق.

إلا أن النصر والاتحاد والهلال يصارعون من أجل محمد صلاح وفان دايك، ومن المتوقع أن يكون صلاح الأغلى راتبا في العالم حال انتقاله إلى دوري روشن الموسم القادم، متجاوزا بذلك راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

إصابة محمد صلاح

باتت إصابة محمد صلاح وتجددها خلال الفترة الأخيرة صداعا في رأس المدرب يورجن كلوب، إلا أن الأنباء تؤكد على تعافي صلاح من إصابته وانضمامه للمشاركة في التمرينات الجماعية من اليوم، استعدادا لمواجهة سبارتا براج بالدوري الأوروبي في دور الـ16.

هكذا تكثر الأقاويل أن صفقة محمد صلاح قد لا تنتهي نهاية إيجابية بالنسبة للاتحاد أو الهلال وذلك بسبب دخول نادي النصر المفاوضات بقوة لاستقطاب ثنائي الريدز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *