“التأمينات السعودية ” توضح حقيقة زيادة رواتب التقاعد لشهر مارس وموعد الصرف

أوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حقيقة زيادة رواتب التقاعد لشهر مارس، وذلك عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي ” إكس”، بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول زيادة الرواتب خلال الأيام الماضية نظرا لتزامن شهر رمضان المبارك ويوم التأسيس مع شهر مارس.

زيادة رواتب التقاعد لشهر مارس

أكدت التأمينات الاجتماعية السعودية أنه لا صحة لما تم تداوله من أنباء خلال الأيام الماضية، بشأن زيادة رواتب التقاعد لشهر مارس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة ” إكس”، كما أشارت إلى أنه من المقرر أن يتم صرف الرواتب كما هي دون أي تغيير في قيمتها عن الأشهر الماضية، في موعدها المعتاد يوم 25 من كل شهر ميلادي، وأنه لم يتم زيادة الرواتب سواء بمناسبة حلول شهر رمضان أو يوم التأسيس، بالإضافة إلى أنه في حالة الزيادة أو المكافآت المالية بتوجيه ملكي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال حساب التأمينات.

موعد صرف رواتب التقاعد لشهر مارس

وعن موعد صرف مرتبات التقاعد لشهر مارس، فقالت التأمينات أنه من المقرر أن يكون الموعد يوم 25 من شهر مارس 2024، وهو الموعد الثابت المحدد للصرف، ولكن في حالة أي تغيير في الموعد سيتم الإعلان عنه بأيام، ليكون المواطنين على دراية واستعداد لصرف مرتباتهم.

كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين

يمكن الاستعلام عن رواتب المتقاعدين، لمعرفة موعد الصرف، وقيمة الرواتب، من خلال مجموعة من الخطوات السهلة، والتي تتمثل في الآتي :

  • أولا الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة التأمينات السعودية.
  • بعد ذلك يتم الدخول على الحساب الشخصي من خلال ادخال الاسم وكلمة المرور.
  • بعدها قم بالنقر على كلمة خدمات التقاعد.
  • في الخطوة التالية اضغط على كلمة بيانات الراتب.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم السجل المدني.
  • قم بالضغط على خانة الاستعلام.
  • وفي النهاية سوف تظهر لك كافة المعلومات الخاصة بحسابك.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *