الحزم يستضيف الشباب لخوض مواجهة قوية ضمن منافسات دوري روشن السعودي 

في ثاني مباراة في الجولة الرابعة والعشرين، سيلتقي الحزم والشباب على ملعب نادي الحزم،ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية بين الفريقين، في ظل تمسك كل فريق بالثلاث نقاط، وخاصة صاحب الأرض الذي يصارع الهبوط، ويرغب في الابتعاد عن دائرة السقوط في القاع، وستتواقد جماهير الفريقين من أجل مشاهدة هذه المنافسة القوية، ومعرفة من يمكنه حسم اللقاء، والخروج بالثلاث نقاط في جعبته.

 

موعد مباراة الحزم والشباب

 

ستقام  المباراة بين الحزم ونظيره الشباب، اليوم الخميس 14 مارس 2024، على ملعب” نادي الحزم”، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، وستقوم قناة SSC SPORT بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : خالد المديفر و أحمد النفيسة.

 

استعدادات الفريقين للمباراة

يستعد نادي الحزم تحت قيادة المدرب دانيال كارينيو، لهذه المواجهة الصعبة، أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ويسعي المدرب دانيال كارينيو إلى تحقيق الفوز،  والحصول على الثلاث نقاط، حتى يتمكن من رفع ترتيب فريقه في جدول الدوري، خاصة بعدما تذيل ترتيب الدوري السعودي.

 

بينما علي الجانب الآخر تستعد كتيبة المدرب فيتور بيريرا،  لخوض هذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الثلاث نقاط،  من أجل تحسين موقفه في ترتيب الدوري،  والعودة للمنافسة مرة أخرى على لقب الدوري والتأهل إلى دوري الأبطال، واليوم المباراة ستكون خارج ملعبه، وهذا ما يثقل من المهمة ولكنه لديه القدرة على تحقيق الفوز أيضا. 

 

ترتيب الفريقين في جدول دور روشن 

 

خاض نادي الحزم (23) مباراة حتى الأن، فاز في مباراتين،  وتعادل في (9) مباريات،  وخسر في (12)،  مباراة ليحقق (15( نقطة من أصل (81) نقطة، لكي يتذيل ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

 

بينما علي الناحية الأخري خاض نادي الشباب (23) مباراة،  فاز في (6) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (10) مباريات، ليحقق (25) نقطة من أصل (81) نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *