مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين أبها والوحدة في دوري روشن 

سيستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، مباراة من العيار الثقيل بين أبها والوحدة،ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن، وتترقب جماهير الدوري السعودي في كل مكان انطلاق هذه المواجهة القوية، للاستمتاع بأحداث المباراة التى من المتوقع أن تكون مثيرة، بين فريقين كلاهما يسعى من أجل حصد الثلاث نقاط. 

 

موعد مباراة أبها والوحدة

ستقام المباراة بين أبها والوحدة، على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)،  اليوم الخميس 14 مارس 2024، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، وستقوم قناة SSC SPORT بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : سعد يحيي و المعلق عيسى الزدجالي.

 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد أبها تحت قيادة المدرب الكبير بيتسو موسيماني، الذي صنع تاريخ كبير مع نادي الأهلي المصري، لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث يسعى موسيماني لقيادة فريقه لتحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط،  لكي ينافس علي الوصول إلي الفرق المتأهلة لدوري أبطال آسيا، حيث اعتاد على المنافسة في البطولات القارية مع الفرق التى قام بتدريبها.

بينما علي الناحية الأخري تستعد كتيبة المدرب جورجوس دونيس، لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، ويسعي الفريق لتقديم أداء قوي من أجل دخول المباراة، في لحظاتها الأولي وخطف أي  كرة وتهديد مرمى الخصم، في ظل سعي المدير الفني لتحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط في جعبته، لتحسين ترتيب فريقه في جدول الترتيب.

 

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

 

خاض نادي أبها (23) مباراة حتى الأن،  فاز في (5) مباريات،  وتعادل في (3) مباريات، وخسر في (15) مباراة،  ليحقق (18) نقطة من أصل (81) نقطة، لكي يحتل المركز السابع عشر من ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الوحدة (23) مباراة، حتى الأن فاز في (8) مباريات،  وتعادل في (3) مباريات،  وخسر في (12) مباراة،  ليحقق (27) نقطة من أصل (81) نقطة،  لكي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *