الهلال في مواجهة قوية أمام ضمك اليوم بدوري روشن السعودي

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، انطلاق مباراة الهلال وضمك، التي ستجمع بين الفريقين اليوم، في الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2023، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية بين فريقين كلاهما لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط، ولذلك ستتوافد الجماهير من أجل الاستمتاع بهذه المواجهة الغير متوقعة.

موعد مباراة الهلال و ضمك

يلتقي الهلال مع نظيره ضمك، اليوم السبت 16 مارس 2024، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد” الملز، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار لقاء الإياب من الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

تنقل مباراة الهلال أمام ضمك اليوم، عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” فهد العتيبي”.
  • قناة SSC Sport HD 5 بصوت المعلق ” محمد حسين”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” أحمد النفيسة”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” فهد العتيبي”.

 

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الهلال هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث انه اليوم ينافس على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي، يليق بحجم الفريق وصاحب الصدارة، ولكن لابد أن يستعد بقوة للقاء ولا يستهين بالخصم حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة.

وفي المقابل يستعد ضمك لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، وعلى الرغم من ذلك فإنه يمكنه الفوز، بمزيد من بذل المجهود، ودراسة الخصم بشكل جيد، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، والتواجد في مركز قوي يدعمه في البطولة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يحتل الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 65 نقطة، حققها من خلال المنافسة في 23 مباراة، حقق الانتصار في 21 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، بينما يأتي ضمك في المركز السابع برصيد 34 نقطة، حيث خاض 23 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 7 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *