“هام” تحديث نطاقات عبر منصة قوي في بداية كل أسبوع 1445

تم التأكيد على أنه يتم تحديث نطاقات عبر منصة قوي في أول كل أسبوع، وذلك بعدها إضافة الموظفون بالمملكة من خلال التأمينات الاجتماعية والربط مع وزارة الموارد البشرية، وبعد انتهاء التحديث يتم عرض البيانات على المنصة، ونعرفكم على الشروط اللازم توافرها من أجل تقديم طلب الانقطاع عن العمل، و نوافيكم بالمزيد من التفاصيل في السطور التالية.

تحديث نطاقات عبر منصة قوي

يتم تحديث نطاقات عبر منصة قوي في بداية كل أسبوع من أجل ربط البيانات بين التأمينات الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية بالمملكة من خلال المنصة، وذلك من أجل توفير كافة الخدمات الخاصة بمنظومة العمل بشكل رقمي والالكتروني يعمل على الحفاظ على حقوق كافة أطراف العلاقة التعاقدية، ويزيد من استقرار وجاذبية سوق العمل السعودي.

وفي وقت سابق أكدت المنصة أنها تهتم بالرد على جميع الاستفسارات من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قامت بالرد على أحد هذه الاستفسارات بخصوص الانقطاع عن العمل ونقل الموظف المنقطع كما قامت بتوضيح شروط تقديم طلب الانقطاع عن العمل.

حيث قالت بأنه من غير الممكن إلغاء الانقطاع عن العمل بعد تأكيد الموافقة على الشروط والأحكام عن طريق المنشأة، أما بخصوص نقل الموظف المنقطع فقالت إنه من غير الممكن نقل الموظف المقاطع عن العمل بعد مرور شهرين من الانقطاع من خلال منصة قوي، كما قامت بتوضيح شروط تقديم طلب الانقطاع عن العمل بمزيد من التفصيل.

شروط تقديم طلب الانقطاع

بسبب كثرة التساؤلات عما هي شروط تقديم بلاغ طلب الانقطاع عن العمل؟ قامت منصة قوي بتوضيح هذه الشروط وهي كما يلي:

  • لا بد أن تكون المنشأة قائمة.
  • يجب عدم امتلاك الموظف أي عقد سار على منصة قوي.
  • لا بد أن تكون رخصة العمل الخاصة بالموظف المنقطع سارية لمدة تتجاوز 60 يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *