الشباب يستضيف الرياض اليوم في مواجهة هامة بدوري روشن السعودي

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان لمشاهدة مباراة الشباب والرياض، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء 3 إبريل2024، ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل، يرغب من خلالها الفريقين في تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر من جدول الترتيب، والتواجد في  مركز قوي من أجل الاستمرار بقوة في المنافسة، ولذلك فإن الجماهير ستكون حاضرة في المدرجات بكثرة من أجل مشاهدة هذه الإثارة والمتعة الكروية.

موعد مباراة الشباب والرياض 

يستضيف الشباب نظيره الرياض، اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد الملز”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرياض

تنقل مباراة الشباب أمام نظيره الرياض، اليوم عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” حماد العنزي”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” عبدالعزيز الزيد”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق” حماد العنزي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الشباب هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في الظهور بشكل قوي على أرضه، واليوم هو في مواجهة خصم قوي ايضا، ولابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط كاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد الرياض لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، فهو يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يساعده على استكمال المنافسة بقوة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يأتي الشباب في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 25 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7، وخسر في 11 مباراة، بينما يأتي الرياض في المركز  الرابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث خاض 25 مباراة، حقق الفوز 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر في  12 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *