“أندرويد 14” اليوم .. جوجل تكشف النقاب عن أحدث إصدار من نظام التشغيل

انه في يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، يزداد توقع المستخدمين حول العالم لإصدار شركة جوجل لنظام التشغيل الأحدث “أندرويد 14”. حيث ترددت شائعات بأن جوجل ستطلق النظام الجديد إلى جانب هواتفها Pixel 8 و Pixel 8 Pro، خلال حدثها المقرر عقده في نفس اليوم  حيث يظل المستخدمون في حالة ترقب للكشف عن أحدث إصدار من نظام التشغيل الأشهر في العالم ،ومن المتوقع أن يكون Android 14 إصدارًا مثيرًا للاهتمام، حيث يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة التي ستجعل تجربة استخدام نظام التشغيل أكثر سهولة وأمان .

تسريب يؤكد إصدار “أندرويد 14” اليوم

في وقت سابق من هذا الأسبوع، رصدت شركة الاتصالات الكندية Telus قائمة بأنظمة التشغيل المستقرة التي سيتم إصدارها لأجهزة Pixel الخاصة بها، والتي تضمنت نظام Android U (14). ويعد هذا أول تأكيد رسمي من أي طرف ثالث بشأن إصدار Android 14.

 جوجل تستعد لإطلاق “أندرويد 14”

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت جوجل عن تحديث علامة تجارية جديدة لنظام Android، والتي تضمنت شعارًا جديدًا وصورة رمزية ثلاثية الأبعاد محدثة. يشير هذا التحديث إلى أن جوجل تستعد لإطلاق إصدار جديد من نظام التشغيل.

 موعد إصدار “أندرويد 14”

من المتوقع أن يتم إصدار Android 14 اليوم، 4 أكتوبر 2023. إذا تم إصدار النظام بالفعل، فمن المتوقع أن تعلن جوجل عنه رسميًا خلال حدثها الخاص، ومن المتوقع أن يأتي Android 14 بمجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك:

  • تحسينات في الأداء والكفاءة.
  • ميزات جديدة للخصوصية والأمان.
  • تحسينات في واجهة المستخدم.

تأثير إصدار” Android 14 “على المستخدمين

سيؤثر إصدار Android 14 على المستخدمين بعدة طرق، بما في ذلك:

  • الحصول على ميزات جديدة وتحسينات في أداء النظام.
  • تحسين الأمان والخصوصية.
  • الحصول على دعم أطول للأجهزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *