برشلونة في مواجهة نارية أمام بورتو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير البارسا في كل مكان بالعالم، مشاهدة مباراة نارية تجمع بين برشلونة وبورتو، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز، من أجل الاستحواذ على صدارة جدول المجموعة، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة برشلونة وبورتو

يستضيف برشلونة الإسباني نظيره بورتو البرتغالي، في مواجهة هامة وقوية، تجمع بين الفريقين على ملعب”مونتجويك”،الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، على أن تنطلق المباراة في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض برشلونة هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الخروج بالثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في السيطرة على الصدارة، واليوم المباراة لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد، لابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة، حتى يتمكن من تحقيق الفوز على أرضه وسط جماهيره، ويخرج من المباراة بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يرغب بورتو في تحقيق الفوز، من أجل فرض سيطرته على قمة الجدول، ولكن يدرك أن المباراة ستكون صعبة، فهو أمام خصم شرس، كما أنه ينافس خارج الديار، ولابد من التركيز، والاستعداد بشكل قوي يساعده على تحقيق نتائج إيجابية في اللقاء.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، حيث خاض 4 مباريات، حقق الفوز في ثلاث مباريات، بينما خسر مباراة، فيما يتساوى معه بورتو في عدد النقاط، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، حقق الفوز في 3 مباريات، بينما خسر مباراة أيضا، لذلك ستكون مباراة اليوم فاصلة، وهي التي ستحدد من يتمكن من فرض سيطرته على القمة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *