رابطة الأندية تعلن إعادة جدولة 3 مباريات بدوري روشن السعودي للمحترفين

أعلنت إدارة المسابقات برابطة الأندية السعودية للمحترفين، عن إعادة جدولة 3 مباريات بدوري روشن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للموسم الكروي الجاري 2023-2024، على رأسها موقعة الاتحاد ضد الرائد المقرر لها يوم السبت المقبل، وكان مقررًا أن تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

إعادة جدولة 3 مباريات بدوري روشن

وقررت المسابقات نقل مباراة الاتحاد والرائد إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمكة المكرمة، بدلًا من ملعب مدينة الملك عبد الله الفيصل، حيث تم نقل المواجهة بسبب عدم اكتمال إجراءات التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص استلام المنشآت المضيفة لكأس العالم للأندية 2023 في النسخة العشرين من البطولة.

كما تقرر تأجيل مباراة الوحدة والرياض المقرر إقامتها في نفس الوقت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة إلى يوم الأحد، الموافق 24 ديسمبر 2023، الساعة الثامنة مساءً؛ بالإضافة إلى ذلك، تم نقل مباراة الاتحاد والنصر المؤجلة من الجولة الـ17 المقررة يوم الثلاثاء، 26 ديسمبر، من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، دون تغيير في جدولها الزمني.

من متصدر الدوري السعودي؟

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة قبل خوض مواجهة أبها في الجولة الثامنة عشر، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 15 مباراة من أصل 17 خاضها هذا الموسم، بجانب التعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، فيما يتواجد النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثانيًا برصيد 37 نقطة.

وحقق فريق النصر الفوز خلال 12 مباراة من أصل 16 خاضها هذا الموسم، بجانب التعادل في مباراة والخسارة في 3 مباريات، وتأجلت مواجهته القوية أمام الاتحاد بسبب مشاركة الأخير بكأس العالم للأندية 2023 المقام على أراضي المملكة العربية السعودية في الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *